هل يختفي الكابتشينو من قائمة ستاربكس؟

هل يختفي الكابتشينو من قائمة ستاربكس؟

- ‎فيتقارير

تخلصت ستار بكس من الشكل التقليدي لمشروب الكابتشينو حيث تم إزالته من قائمتها، ليظهر المشروب الجديد فلات وايت مع رغوة غنية بيضاء.

كابتشينو

على مدى ثلاثون عام كان الكابتشينو والمشروب البارد فرابشينو يحتل قائمة ستاربكس ولكن الآن قد تغير كل شيء حيث قام عملاق القهوة بإزالة الكابتشينو من القائمة في الولايات المتحدة في نيويورك، سان فرانسيسكو وسياتل بمشروب أخر عمره اقل من خمسة أشهر وهو فلات وايت.

والوافد الجديد هو مزيج من الاسبرسو مع الحليب الدافئ الكامل الدسم وهو مشروب معروف في كل من استراليا ونيوزلندا بالرغم انه لم يعرف في الولايات المتحدة قبل أن يقدم في متاجر ستاربكس العام الماضي.

الكابتشينو

وبعد مرور نصف عام فقط من عرضه على القائمة أصبح أكثر المشروبات المفضلة لرواد ستاربكس من مشروب الكابتشينو التقليدي والآن هو المنتج الرئيسي على القائمة.

وقال بيتر طومسون صاحب العلامة التجارية ومالك بلوق للقهوة الكابتشينو يتم إعداده من بقايا القهوة بالمقارنة بالقهوة الإيطالية التي يتم تحضيرها من حبوب القهوة الكاملة   والعالم كله يتطلع إلى القهوة الايطالية بمذاقها الفريد وفلات وايت يمثل موجة جديدة مستقلة على نمط القهوة الاحترافية بطريقة تحضير من أماكن غير متوقعة مثل نيوزلندا.

والدافع وراء إضافة فلات وايت للقائمة هو العودة بستاربكس كمقهى للتركيز على القهوة فهو جزء من الجهود العالمية في هذا المجال لاستعادة مكانة القهوة مرة أخرى بحباتها الطبيعية ومذاقها الغني.

ويمكن لمحبي الكابتشينو أن يقوموا بطلبه في محلات ستاربكس ولكن يبدو ان الفلات وايت الآن هو المشروب الأفضل للكثير من محبي مذاق القهوة.

وصرح المسئول عن سلسلة محلات ستاربكس الشهيرة انه بالتأكيد لا توجد خطط لوقف تقديم الكابتشينو في المملكة المتحدة.

المصدر

اترك رد