مطاعم أثينا أفضل وجهات الذواقة في اليونان

مطاعم أثينا أفضل وجهات الذواقة في اليونان

- ‎فيتقارير

من الطبيعي أن يكون السؤال الأول الذي تطرحه عندما تقضي عطلتك في اليونان عن مطاعم أثينا أو الأماكن التي ستذهب إليها لتناول الطعام وفي اليونان خلال السنوات الأخيرة تنوعت مطاعم أثينا بين المطاعم الكاجوال إلى أفخر أنواع المطاعم التي يمكنك أن تجدها.

مطعم بيزانتييانو Byzantino

Byzantino

Byzantino

يقع المطعم في فندق هيلتون أثينا وخلال النهار يقدم المطعم وجبتي الإفطار والغداء وخلال المساء يقدم عروضه المتنوعة من الأكلات اليونانية حيث يفوق المطعم كل توقعاتك فيما بقدم من أكلات، لذلك فهو أفضل مطاعم أثينا.

مطعم فندق إنتر كونتيننتال Athenaeum Intercontinental Hotel

Athenaeum Intercontinental Hotel

مطعم فندق انتركونتيننتال

 

من مطاعم أثينا المميزة، حيث يقدم مطعم بريمير في الفندق مجموعة من الأطباق الشهية ويمكنك التمتع أيضا هناك بإطلالة رائعة على الأكروبول كما أن الخدمات التي يقدمها المطعم متميزة جدا كما يمكنك أن تتناول الطعام بجوار المسبح لتستمتع بالسباحة.

مطعم اليونان اثينا athens greece

مطعم اليونان اثينا

بين مطاعم اثينا هو مطعم للذواقة حيث يتصدر هذا المطعم قائمة مراجعات المطاعم في أثينا ولابد آن تقوم بالحجز أولا قبل أن تتناول غدائك هناك ويكلفك تناول الطعام للشخص الواحد 40 يورو تقريبا ولا يستحسن أن تصطحب الأطفال إلى هذا المطعم.

مطعم هيترا في اثينا Hytra Restaurant, Athens

مطعم هيترا في اثينا

 Hytra Restaurant

حيث يمكنك التمتع بالأكلات اليونانية الكلاسيكية مع التركيز على المكونات الطازجة حيث يشرف على المطعم الطاهي يانيس باكسفينا حيث يقدم مجموعة من الأطباق التقليدية التي يصعب إيجادها في القوائم الأخرى ومجموعة من المقبلات المميزة ويمكنك تناول الطعام هناك مقابل 70 يورو، وهو من أروع مطاعم أثينا.

بلاتنوس Platanos

بلانتوس Platanos

مطعم شهير بين مطاعم أثينا، يقع في منطقة بلاكا Plaka area في أثينا وهو يعتبر نقطة جذب للسكان المحليين والسياح على حد سواء.

سبوندي Spondi

Spondi

سبوندي Spondi

غالبا ما يتصدر هذا المطعم قائمة أفضل المطاعم في اليونان ومطاعم أثينا بشكل خاص،يقع المطعم في حي باجاراتي Pagrati وهو يعتبر احد الأحياء السكنية الراقية وزيارتك لهذا المكان اثينا  من وجهة نظر مختلفة لم ترها من قبل حيث يقدم المطعم أطباق فرنسية بالإضافة لبعض الأكلات اليونانية التقليدية.

المصدر

اترك رد