بيتزا هت تصمم علبة بيتزا تتحول إلى شاشة سينما

بيتزا هت تصمم علبة بيتزا تتحول إلى شاشة سينما

- ‎فيأخبار

 بيتزا هت تقدم لك آخر اختراعاتها العجيبة، فما بالك لو حصلت على بيتزا وفيلم في علبة واحدة؟ هذا تماماً ما يوفره لك آخر اختراعات بيتزا هت ألا هو صندوق البيتزا العجيب الذي يقدم لك عشاء ساخناً إضافة إلى شاشة عرض.

انطلق هذا الاختراع في هونغ كونغ الشهر الماضي حيث أقبلت الناس عليه بشكل كبير، وتنوي الآن بيتزا هت أن تنشر هذا الاختراع حول العالم.

بيتزا هت

يأتي الصندوق مع عدسة البروجيكتور “العاكس الضوئي” المحمية بحلقة بلاستيكية في منتصف البيتزا

وبعد رفع البيتزا من الصندوق، يتحول الصندوق إلى شاشة سينما عن طريق إحداث تجويف في جانب الصندوق ووضع العدسة في الفجوة. وبعد ذلك، يمكنك نسخ الكود المكتوب على الصندوق عن طريق هاتف ذكي؛ حتى يتيح لك الدخول على خيارات الأفلام المدرجة لديك لتصبح جاهزاً للاستمتاع بمشاهدة الفيلم الذي تختاره. وهناك خيارات أخرى حيث تمكنك من اختيار الفيديوهات من اليوتيوب، نيت فليكس ومواقع أخرى يمكنك أن تدخلها عن طريق هاتفك. وفي كل الأحوال، يجب أن يكون الحائط الذي ستعرض عليه الفيلم أبيض حتى تتضح الرؤية ويعمل الصندوق.


شاشة

إن هذا الصندوق الجديد هو آخر اختراع من بين مجموعة اختراعات من شركات الوجبات السريعة، حيث كان آخر اختراعات “بيتزا هت”.

علبة

هاتف ذكيومؤخراً، أعلنت شركة بيتزا هت عن نيتها لتصميم طاولة موجودة في محلات بيتزا هت، حيث تمكن هذه الطاولة الزبائن من اختيار البيتزا التي يريدونها عبر شاشة اللمس المدمجة فيها واختيار مكونات البيتزا وحجمها.                                          

وفي ذات الشهر أعلنت شركة كي إف سي عن تقديمها لاختراع جديد وفريد من نوعه، فنجان القهوة الصالح للأكل حيث يصنع هذا الفنجان من البسكويت والمغطى بالورق الذي يمكنك أكله بعد الانتهاء من شرب القهوة.

كوفي

لم تتوقف الاختراعات عند هذا الحد فحسب، بل أن دومينوز بيتزا تمكنك من طلب بيتزا عن طريق إدراج رمز البيتزا إلى الحساب الخاص بدومينوز على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وستصلك أينما تكون.

أما شركة كوكا كولا، فاختراعها شبيه نوعاً ما باختراع كي اف اسي، حيث أنها تعلن عن تصميمها لزجاجات مصنوعة من الثلج حيث تبقى الزجاجة كما هي إلى حين شرب الكولا فتذوب الزجاجة. وقامت شركة دكتور أوتكر للمخبوزات السنة الماضية بتصنيع علب كب كيك يمكنك التهامها.

علب كب كيك
المصدر

اترك رد