ماذا يميز فيجي بوتيك 77 في دبي؟

ماذا يميز فيجي بوتيك 77 في دبي؟

- ‎فيمقالات

فيجي بوتيك 77 من المطاعم النباتية في دبي، حيث أن معظم المطاعم النباتية تقدم أطعمة هندية  في الأغلب. ولكن بالنسبة لمطعم فيجي بوتيك 77،  فكل الأطباق التي يقدمها لا تزيد سعراتها الحرارية عن500؛ ولهذا السبب نجد إقبالاً كبيراً على هذا المطعم.

فيجي بوتيك

بالرغم من أننا لا يمكننا أن ننكر بأن معظم النكهات التي تجعل الطعام لذيذاً وله مذاق خاص سرها الكريمة اللذيذة، الزبدة وإضافات أخرى يضيفها الشيف، إلا أن الاستغناء عن هذه المكونات في أطباق مطعم فيجي بوتيك 77 يجعل الطعام صحياً أكثر ولذيذاً في ذات الوقت.

سندويتش

مطعم فيجي بوتيك 77 يقدم لك نودلز الأرز مع الخضروات بالصوص الحار وبطاطس بالتي  مع الباذنجان الرائع، إضافة إلى مجموعة من السلطات المناسبة لك خلال حميتك الغذائية.

وجبة

فبإمكانك الآن أن تأكل ما تريد دون أن يزيد وزنك، فمطعم فيجي بوتيك 77 يقدم حلوى التشيزكيك والتي تحتوي على 130 من السعرات الحرارية فقط، كما أن البراوني تحتوي على 98 من السعرات الحرارية إضافة إلى المقبلات المثالية التي تحافظ على وزنك جيداً!

كيك

وقال إحدى الزبائن على موقع TimeoutDubai: “سيفوتك الكثير إن لم تأتِ إلى هذا المطعم وتجرب أكله الرائع. طعامه لذيذ للغاية، فهذا المطعم المفضل لدي في دبي كما أن خدمته ممتازة أيضاً.”

المصدر

 

اترك رد