10 من أفضل الساندويتشات العالمية

10 من أفضل الساندويتشات العالمية

- ‎فيمعلومات

من منا لا يحب تناول الطعام وتجربة الأطعمة الجديدة والمختلفة من كل مكان في العالم، هناك الكثير من الأشخاص التي تهوى تناول أنواع الساندويتشات المختلفة من كل مكان في العالم، وهذه مجموعة  10 من أفضل الساندويتشات العالمية يمكن تناولها والاستمتاع بها.

تورتا المكسيكي مع الكوسا المقلية من أفضل الساندويتشات العالمية

ساندويتش تورتا المكسيكي

وهو عبارة عن ساندويتش يقدم بطريقة ملفوفة وهو يشبه كثيرا التاكو، ويعتبر تورتا ساندويتش تقليدي ومشهور جداً والحشوة الخاصة به تشبه نظرائه سواء من الفول الدسم وجيسكو فريسكو وكانت إضافة الكوسا المقلية هي إحدي اقتراحات محبي الخضروات.

جريل بي بي و جى  من أفضل الساندويتشات العالمية

الساندويتشات العالمية

ساندويتش الجيلي مع زبدة الفول السوداني هي واحدة من أشهر الساندويتشات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد يكونوا تناولوه كثيراً ملايين المرات، ولكن إذا لم تجرب البانيني المشوي مع زبدة الفول السوداني الدافئة، سيكون قد فاتك الكثير.

اريباس الفنزويلي  من أفضل الساندويتشات العالمية

ساندويتش ارباس

وهو عبارة عن ساندويتش مصنوع من خبز دقيق الذرة مقطع شرائح ومحشو بالعديد من المكونات الرائعة مثل الجبنة والأفوكادو واللحم والبيض، مع إضافة أي مكونات أخرى تريدها.

كروك مدام  من أفضل الساندويتشات العالمية

في فرنسا لا تعتبر ساندويتشات لحم الخنزير ساندويتشات عادية بل هي يطلق عليها كروك مدام، حيث يضاف عليها صلصة باشاميل الدسمة مع البيض المقلي ونوعين من الجبن.

باكاديللو الإسباني  من أفضل الساندويتشات العالمية

ساندويتش باكاديللو

الباكاديللو التقليدي يوصف تصميمه بالبساطة فيمكن صنعه وتناوله وقتما تشاء فهو ليس معقد في التحضير ويمكنك حشوه باللحم المقدد والجبن وشرائح الأومليت اللذيذ.

دونر كباب التركي  من أفضل الساندويتشات العالمية

ساندويتش دونر كباب

وهي عبارة عن وجبة تقليدية تركية عبارة عن لحم مشوي في أسياخ ويوضع في الخبز مع شرائح الخس والبصل والطماطم وصلصة الزبادي، وستستمتع بمذاق رائع حقاً.

كاتسو ساندو الياباني  من أفضل الساندويتشات العالمية

ساندويتش كاتسو ساندو

وهو ساندويتش بسيط جداً يمكن فهمه بسهولة فهو عبارة عن شريحتين من الخبز الأبيض مع الحم المقلي، فهو لذيذ جداً وبسيط وسهل تحضيره مجرد خبز ولحم مقلي.

بوليش زانيكانيكا  من أفضل الساندويتشات العالمية

ساندويتش بوليش زانيكانيكا

وهو مشهور جداً في في شوارع بولاند ويقدم مع صلصة المشروم والجبن المذاب والكاتشب الحار

فادا بافا الهندي  من أفضل الساندويتشات العالمية

ساندويتش فادا بافا

وهو عبارة عن خبز محشو ببطاطس مهروسة، مكورة ومقلية ومقرمشة وهو من الساندويتشات المشهورة هناك في الهند والرائعة فمذاقه جيد وستحبه كثيراً.

ساندويتش اللحم المدخن المنتريلي  من أفضل الساندويتشات العالمية

ساندويتش اللحم المدخن

يحب الكنديون تناول اللحم المدخن حتى بدون إضافة ماسترد، فقضمة واحدة من ساندويتش اللحم المدخن سوف يجعلك تعرف السبب وراء حبهم له هكذا.

هذه مجموعة من الساندويشات المشهورة على مستوى العالم والتي يفضلها الناس كثيراً لا تنسوا تجربتها فهي سهلة التحضير، لا تنسوا مشاركتنا تعليقاتكم.

أقرأ أيضًا: أفضل الوجبات السريعة في باريس

المصدر

 

 

اترك رد