أفضل المطاعم الفاخرة في العالم طبقًا لموقع TripAdvisor

أفضل المطاعم الفاخرة في العالم طبقًا لموقع TripAdvisor

- ‎فيمعلومات

تُعد المملكة المتحدة موطن لـ 10 من أفضل المطاعم الفاخرة في العالم، وفقًا لموقع TripAdvisor. وكجزء من جائزة الموقع للمسافرين لعام 2016، كشف الموقع -المُتخصص في التخطيط والحجز للسفر- عن تصنيفه لأفضل المطاعم الفاخرة في العالم، أوروبا والمملكة المتحدة.

تم استخدام خوارزمية مُحددة لتحديد الفائزين، مع الأخذ بعين الاعتبار كمية ونوعية تقييمات المطاعم في جميع أنحاء العالم على مدى 12 شهر. وعلى الرغم من أن إسبانيا احتلت صدراة القائمة للسنة الثانية على التوالي، إلا أن المملكة المتحدة ظهرت في العشرة الأوائل بنسبة أكبر من أي بلد أخرى.

 

10 من أفضل المطاعم الفاخرة في العالم

 

تعرَّف بالصور على أجمل المطاعم الـ 10 الحاصلة على أعلى تصنيف على مستوى العالم. المطاعم مُرتبة تنازليًا من الأقل في القائمة إلى الأفضل.

 

  1. مطعم أزورمندي Azurmendi Gastronomico –لارابيتزو، إسبانيا
    مطعم أزورمندي

يقع المطعم، الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان، على قمة تل يُحيط به كروم العنب، الألواح الشمسية ومحطة شحن للبطاقات الكهربائية. ويُعد جراد البحر المشوي أحد الأطباق الرئيسية على قائمة المطعم. وقد حصل المطعم على 621 تعليق على موقع TripAdvisor.

 

  1. مطعم آدمز Adam’s –برمنغهام، المملكة المتحدة
    مطعم آدمز

يقدم المالك والطاهي آدم ستوكس الطعام البريطاني المعاصر في هذا المطعم الفاخر الحاصل على نجمة ميشلان، والذي حصل على 1433 تعليق على TripAdvisor.

 

  1. مطعم فويلا بيسترو – باراتي، البرازيل
    voila bistrot restaurant

المطعم صغير جدًا ومريح، يوجد به سبعة طاولات فقط، ويطل على منحدرات النهر ويحيط به أشجار الخيزران والنباتات الاستوائية. حصل المطعم على 1086 تعليق على TripAdvisor.

 

  1. مطعم ووتر سايد Waterside Inn –نهر التايمز، المملكة المتحدة
    مطعم ووتر سايد

يقدم المطعم المتواضع -الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان- وصفات من المطبخ الفرنسي، ويقع المطعم على ضفاف نهر التايمز في قرية براي في إنجلترا. حصل المطعم على 1.114 تعليق على TripAdvisor.

 

  1. مطعم ألينيا Alinea –شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية
    مطعم ألينيا

يقدم الطاهي ومالك المطعم غرانت أشاتز بعض الأعمال الإبداعية في المطعم التي تُسعد الزبائن، مثل بالونات الهيليون المصنوعة من التفاح الأخضر. المطعم حاصل على ثلاث نجوم ميشلان في عام 2010، وحصل على 1023 تعليق على TripAdvisor.

 

  1. مطعم دون ألفونسو Ristorante Don Alfonso –إيطاليا
    مطعم دون ألفونسو

يقع المطعم، الذي حصل على 872 تعليق، في مبنى زاهي الألوان من القرن الـ 19. يُقدم المطبخ وجبات العشاء المُستوحاة من أطعمة دول حوض البحر الأبيض المتوسط مع أطعمة سورينتو وساحل امالفي، ويوجد بالمطعم مكان مميز يُشبه نفق روماني قديم يُقدم المطعم العديد من المشروبات الفاخرة، وغرفة مُخصصة لتقديم لتعتيق الجبن.

 

  1. مطعم Le Manoir Aux Quat’Saisons –المملكة المتحدة
    أفضل المطاعم في العالم

حصل المطعم على أعلى تصنيف في المملكة المتحدة للمرة الثانية، حيث حصل على الجائزة السابقة في عام 2013. ويقدم المطعم، الحاصل على نجمتين ميشلان، أطباقًا من المطبخ الفرنسي عن طريق استخدام المنتجات الموسمية، حيث يضم المطعم حديقة مساحتها فدانين تُنتج 90 نوع من الخضروات و70 نوع من الأعشاب. يُقدم المطعم طبق السمك مع جراد البحر، الجزر وبعض أعشاب الشمر والينسون المفضلة في بلدة أكسفوردشير.

 

  1. مطعم L’Auberge de I’lll –فرنسا
    مطعم L’Auberge de I’lll

يُقدم المطعم الأطباق الفرنسية والأوروبية، وهو موجود على ضفاف نهر وحديقة تضم أشجار الصفصاف. حصل المطعم على 932 تعليق على TripAdvisor، واحتل الترتيب الثالث في قائمة أفضل المطاعم الفاخرة في العالم.

 

  1. مطعم ميزون اميلويسي – فرنسا
    مطعم ميزون اميلويسي

يعتمد هذا المطعم الفرنسي شعار “التقليدي هو الابتكار”، ويحتوي المطعم على عوارض خشبية وأحجار في كل غرفة من الغرف الخمسة داخل المطعم، والتي ظلت بدون تغيير منذ 1921. حصل المطعم على 891 تعليق على TripAdvisor.

 

  1. مطعم مارتن بيراساتغوي – إسبانيا
    مطعم مارتن بيراساتغوي

يقع المطعم في قرية صغيرة بالقرب من سان سباستيان، ويضم المطعم قائمة مميزة تحتوي على أطباق سمك البربوني الأحمر مع الشمر والزعفران، والعديد من الأصناف الأخرى الممتازة، والتي جعلت المطعم يحتل أعلى تصنيف في قائمة أفخم المطاعم في العالم. حصل المطعم على 953 تعليق على TripAdvisor.

 

المصدر

اترك رد