مخبز Levain في نيويورك يقدم أفضل كوكيز في العالم

مخبز Levain في نيويورك يقدم أفضل كوكيز في العالم

- ‎فيأخبار

مخبز ليفيين

يعتبر مخبز Levain من أشهر المخابز الموجودة بنيويورك حالياً، وبإجماع الجميع فهو يقدم أصناف من أشهي المخبوزات والكوكيز، ويجب علىك تجربته إذا قمت بزيارة نيويورك.

حيث ستجد المخبز في الجانب الغربي في شارع 167، حيث ستجد طابور من الأشخاص في انتظار دورهم ليشتروا هذه الكوكيز الرائعة. والمحل مدهون من الخارج باللون الأزرق، وبه كشاف على كل جانب وواجهة زجاجية مكتوب عليها الشعار بالأزرق والذهبي. وحين تدخل المخبز ستقابلك رائحة المخبوزات الرائعة والشكولاتة الذائبة، ويقوم أربعة من الخبازين بخدمة الزبائن الذي يزيد عددهم بصورة مستمرة. ستجد في المخبز العديد من المخبوزات الرائعة مثل خبز البريوش، المافن، والعديد من الأصناف الأخرى ولكن من أفضل الأشياء التي يمكن أن تشتريها من المخبز هي الكوكيز.

 المخبوزات في مخبز Levain في نيويورك

  • مافن (كب كيك) التوت البري: حيث الكعكة المحشوة بالتوت الحلو، وهي ليست سهلة المضغ وليست مقرمشة. ولكن هناك أنواع أفضل منها في نيويورك.

بريوش شكولاتة

  • بريوش شكولاتة Valrhona: وهو عبارة عن كعكة من الخبز مقرمشة من أسفل ومفتوحة من أعلاها ومملؤة بشكولاتة Valrhona السائلة. الخبز ذو نوعية جيدة فهو هش وخفيف مع الإضافة المكثفة من الشكولاتة التي تضيف لمسة خاصة.

البريوش بالشكولاتة الداكنة

  • البريوش بالشكولاتة الداكنة: هو بريوش غير تقليدي يشبه البيتزا مستطيلة الشكل، ويتكون من طبقتين واحدة فوق الأخرى، وبداخلها الكثير من الشكولاتة الداكنة. انها كعكة رقيقه جدا ولزجة قليلاً مع كمية من الشكولاتة الداكنة الذائبة، وهذه الكعكة لذيذة جداً.

تشكيلة الكوكيز الرائعة

  • كوكيز الشكولاتة المزدوجة: هذه الكعكة يمكن أن تجعلك تصرخ من السعادة إلى أن تفقد عقلك، فهي عبارة عن كوكيز بالشكولاتة الداكنة مع عجين كعكة الشكولاتة الذائبة وبداخلها تتدفق الشكولاتة اللذيذة، وإذا قمت بقطعها قبل التهامها ستجد أنها تحفة رائعة.

كوكيز الشكولاتة المزدوجة

  • الكوكيز بالزبيب والشوفان: هذا النوع من الكوكيز سيجعلك تشعر بسعادة من لذتة، حيث يُقدم دافئ ومقرمش ووسطة مليء بالزبيب، وهو حلو المذاق قليلاً، وذو حجم كبير.
  • الكوكيز بالجوز ورقائق الشكولاتة: هذا النوع من الكوكيز رائع ومثير للدهشة، فهو مقرمش ووسطة ذائب وبه كمية خفيفة من الجوز. الطعم يعطيك إحساس رائع لا يمكن وصفه.
  • كوكيز بزبدة الفول السوداني والشكولاتة: حيث ستجد الشكولاتة وقطع من زبدة الفول السوداني المنصهرة، تجعلك تقع في حبها.

كوكيز بزبدة الفول السوداني والشكولاتة

وبعد أن أطلعت على كل هذه الأصناف اللذيذة، فيجب عليك زيارة هذا المخبز إذا قمت بزيارة نيويورك قريباً.

المصدر

اترك رد