أحدث نكهات بيبسي في اليابان

أحدث نكهات بيبسي في اليابان

- ‎فيأخبار

إعلان بيبسي الرسميتشتهر اليابان بالعديد من الأشياء مثل شعبها الودود، ثقافتها المذهلة وفصولها الرائعة. ولكن لا شيء يتفوق على إبداعهم في تحويل الأطعمة المحببة إلى أطعمة يابانية، وهناك العديد من الأمثلة التي قد تجدها في جميع أنحاء البلاد، بداية من شكولاتة الكيت كات الشهيرة بنكهة الماتشا (الشاي الأخضر المسحوق)، الخبز الأسود مع البرجر بالجبن من برجر كنج حتى البطاطس بصوص الشكولاتة التي أصدرها ماكدونالدز مؤخراً.
وبالتالي فإنه لم يكن مفاجئاً أن أحدث إصدارات شركة بيبسي سيكون المشروب الرائج الجديد، حيث قامت شركة بيبسي بإصدار بيبسي بالساكورا.

أصناف بيبسي في اليابان

نكهات بيبسي القديمة
وقد انضمت شركة بيبسي للكم الهائل من النكهات الغريبة في اليابان، وقبل ذلك كانت بيبسي تملك العديد من النكهات والألوان مثل البيبسي الأبيض باليوسفي، البيبسي الأخضر بالخيار، والبيبسي الوردي بالفراولة بالحليب، بالإضافة للعديد من النكهات الغريبة مثل نكهة فاصوليا الأزوكي azuki bean والبطيخ المملح، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تصدر فيها الشركة نكهة الساكورا.

البيبسي بنكهة الساكورا

sakura pepsi
سيكون البيبسي بنكهة الساكورا موجود بمتاجر التجزئة وماكينات البيع في جميع أنحاء اليابان بدءاً من 8 مارس لهذا العام ولفترة محدودة، والنكهة الجديدة مميزة عن النكهات الأخرى بلونها الوردي الصارخ وعبوتها البراقة، وسيتم كتابة كلمة SAKURA بخط وردي عريض مع رسمة لأزهار الكرز (الساكورا) على خلفية سوداء.
وسيكون سعر العبوة حوالي 140 ين وستكون متاحة لفترة محدودة متزامنة مع موسم شجرة أزهار الكرز في اليابان، ومن المحتمل أن تكون نكهة المشروب الجديد تشبه نكهة الكرز أكثر من نكهة الساكورا ولكن لم يتم تأكيد هذه المعلومات بعد.
المصدر

اترك رد