أفضل أماكن شرب القهوة في بوينس آيرس

أفضل أماكن شرب القهوة في بوينس آيرس

- ‎فيأخبار

coffee cupحتى وقت قريب كان إيجاد كوب جيد من القهوة في الأرجنتين بمثابة تحدي، فمعظم المقاهي في العاصمة كانت تقدم القهوة مخففة، ذات نوعية رديئة، وبحبوب بن محترقة، ولكن الأن هناك أنواع أفضل من القهوة قد بلغت أخيرا بوينس آيرس، ف في مدينة خبراء القهوة، هناك الآن مقاهي تقدم قهوة لتناسب جميع الأذواق.
الارجنتينيين يهتمون بالمقاهي حيث يقضون ساعات يوميا يتسكعون، يقرأون الصحف، أو يتحدثون في السياسة. المدينة تضم الكثير من أماكن الزيارة مثل مقهى Tortoni، واحد من أقدم الأماكن (منذ عام 1858) وأكثرها سحراً. ولكن للحصول على قهوة جيدة فلننسى التاريخ، لنجد أفضل أماكن لصنع القهوة في بوينس آيريس.

مقهى All Saints Coffee

مقهى أول سينتسهذا المقهى يهتم بكل التفاصيل عند صنع كوب قهوة مثالي، حتى الماء وهو العنصر الأساسي لقهوة جيدة، فمقهى All Saints Coffee قام بعمل شراكة مع شركة جوتا Gota (شركة المياه المحلية)، لاستخدام المياه المعدنية في قهوتهم حيث أن الماء هو ما يصنع الفرق. والمقهى يقدم مجموعة متنوعة من تحضيرات القهوة، بداية من القهوة التقليدية إلى الإبداعية.

مقهى Barrio Cafetero

مقهى باريوواحد من أفضل أكواب القهوة في المدينة يتم تقديمه من خلال نافذة صغيرة في الشارع، وهذه هي الحالة كالي فلوريدا Calle Florida، المكان الاكثر شعبية في المدينة، وهذا هو الموقع الأصلي لمقهى Barrio Cafetero، ولكنهم يديرون فرع أكبر في مكان قريب. ويمكن أخذ كوب قهوة لتشربه في مكان أخر، ولكن لا تنخدع فهذا الكوب هو واحد من أفضل أكواب القهوة في المدينة، ويعده صانع القهوة الخبير “رودريجو روكاس”.

مقهى Coffee Town

مقهى كوفي تاونيقع المقهى في حي سان تيلمو San Telmo العصري، وهو مقهى رائد يقدم المشروبات عالية الجودة بأسعار معقولة. أصحاب المقهى “أناليا الفاريز” و “خوسيه فاليز” هما نفس الفريق وراء مقهى Centro de Estudios del Café، أول مكان لتقديم القهوة في المدينة، كما أن لديهم أكبر وأندر مجموعة متنوعة من حبوب البن في المدينة من أماكن مثل البرازيل، بوروندي، جافا، واليمن.

مقهى Felix Felicis & Co

مقهى فيلكسسمي المقهى على اسم المشروب السحري الشهير في سلسلة أفلام هاري بوتر والذي يجلب الحظ لمن يشربه، لكن هذا المقهى يقدم القهوة العادية وليس السحرية، وتظهر اللمسة الفنية من مدرسة هوجورتس للسحر على معظم المشروبات. مقهى يحضر مشروبات الاكسبريسوس expressos وmochaccinos مثالية، وهذا المكان رائع لتناول الطعام، ويمكنك تجربة خبز البيجل، وشطيرة اللحم بالصوص.

مقهى Full City Coffee House لتقديم القهوة والبرجر

مقهى فول سيتييقع هذا المقهى الأنيق في شارع التايمز العصري، ويقدم البن الكولومبي فقط، ومصدر الحبوب هو مزارع محلية صغيرة في أفضل المناطق في البلاد. مالكة المقهى “فيكتوريا أنغاريتا” هي ابنة “بارمينيو أنجاريتا” واحد من أهم معلمي صنع القهوة في أمريكا اللاتينية. وقد افتتحت المقهى منذ خمس سنوات مع زوجها الأيرلندي “آلان دورجان” الذي يصنع أفضل أنواع البرجر التي يقدمونها

مقهى LAB Tostadores de Café

معمل القهوةهذا ليس مقهى عادي حيث يتم تقديم القهوة في دورق مخروطي، حيث يعمل مقهى LAB كمختبر لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة القصوى من تجربة تناول القهوة، ويوجد أيضاً فصول للمحترفين. يقوم مقهى LAB بتحميص وطحن حبوب من جميع مناطق القهوة الرئيسية في العالم من إثيوبيا إلى البرازيل، وهو لا يقوم بتحميص البن وطحنة لنفسه فقط ولكن أيضا للعديد من المقاهي والمطاعم في بوينس آيرس.

مقهى LatteNte

القهوة من مقهى لاتانتيأسم LatteNte يعني اللاتية والشاي بالإسبانية، وهو عبارة عن مقهى يصنع أكوب من القهوة المميزة بتشكيلة من الخلطات. ملاك المقهى “زيهان نورهادزار” الأندونيسية و”دانيال سيفونتس” الكولومبي مهتمين بحبوب البن الكولومبية والتي يصنعون منها مزيج القهوة المستخدم بالمقهى، ولكنهم يستوردون البن من أماكن أخرى مثل إثيوبيا، كوستاريكا، وبابوا (غينيا الجديدة) والعديد من الأماكن الأخرى.

مقهى Negro -Cueva de Café

مقهى نيجرومقهى Negro -Cueva de Café صغير جداً بحيث أنه يمكنك شراء القهوة والذهاب لمان أخر للاستمتاع بها، وكلمة Cueva تعني كهف باللغة الإنجليزية مما يؤكد لك مدى صغر المكان. يقع المقهى في وسط المدينة وهو مكان رائع للتوقف بعد الغداء لتناول كوب من الإسبرسو المميز مع شريحة من الكعك المصنوع في المحل، أو الحصول على كابتشينو رائع.

المصدر

اترك رد