نكهات أوريو بأشكال مختلفة

نكهات أوريو بأشكال مختلفة

- ‎فيأخبار

نكهات أوريو بأشكال مختلفة تعد الأجدد في عالم الأوريو، فهناك العديد من النكهات التي لربما لا نعرفها أو لم نتذوقها من قبل كالقائمة التي سنعرضها الآن، واختلفت الآراء حول طعمها!

 

1- تفاح بالكراميل:

تفاح بالكراميل

تعد هذه النكهة واحدة من النكهات الموسمية، حيث أن هناك نكهات تكون مناسبة لفصل الصيف وأخرى للخريف وأخرى لحفلات الهالوين مثل نكهة القرع. أما ما في هذه الصورة فهوة نكهة التفاح بالكراميل.

2- الموز:

أوريو بالموز

هذا الأوريو عبارة عن قطعتين من الكوكيز المختلفتين بحيث تكون الحشوة أيضاً منقسمة إلى نصفين داخل الكوكيز.

3- أوريو آيس كريم التوت:

أوريو بالتوت

خذ جولة عبر الانترنت وستجد بأن هناك الكثير من المراجعات والتعليقات حول طعم أوريو آيس كريم التوت، وهناك من قال بأنها لذيذة للغاية أو الأفضل على الإطلاق.

4- أوريو بالأسكيمو:


أوريو بالأسكيمو

إنه أوريو بنكهة بوظة الأسكيمو. هناك الكثير من الآراء الإيجابية حول هذه النكهة، ولكن في ذات الوقت على الرغم من أنها لذيذة، إلا أن طعمها لا يشبه الأسكيمو كثيراً. هذا ما قاله الكثير من مجربي أوريو بالأسكيمو.

5- أوريو بجوز الهند:

أوريو بجوز الهند

تعد هذه النكهة من ألذ نكهات أوريو حيث أنها رائعة للغاية لوجود الشوكولاتة المغطاة للأوريو أما عن الحشوة فهي تشبه الكريمة ولكنها ليست كريمة. أياً تكن، لذيذة جداً!

6- أوريو بعصير الليمون:

أوريو بعصير الليمون

تعد هذه من نكهات أوريو التي حققت رواجاً كبيراً بين الناس، لدرجة أن وسائل التواصل الاجتماعي نشرت صوراً وأخباراً عنه مثل تويتر ومواقع شهيرة أخرى. حيث تعد نكهة عصير الليمون من ألذ النكهات.

7-أوريو بالبطيخ:

أوريو بالبطيخ

الآن، لست مضطراً للسفر بعيداً كي تجد نكهة رائعة من نكهات أوريو وهي أوريو بالبطيخ، وذلك لأن هذه النكهة كانت موجودة فقط في متاجر الولايات المتحدة، ولكن الآن انتشرت هذه النكهة في دول كثيرة من العالم.

8- أوريو بالعنب والخوخ:

أوريو بالعنب

 

توجد الكثير من النكهات الممزوجة ببعضها البعض والتي تعطي مذاقاً رائعاً، حيث تصبح هذه النكهات وكأنها جزءاً من الناس مثل الشوكولاتة والفانيلا، زبدة الفول السوداني والجيلي، وغيرها من النكهات. وكواحدة من نكهات أوريو اللذيذة، نكهة العنب والخوخ تعد من أروع النكهات التي ستستمتع بها.

9-أوريو بالشاي الأخضر:

نكهات أوريو

 

لا تعد هذه النكهة من نكهات أوريو الشائعة، ولكن من يحب الآيس كريم بالشاي الأخضر، سيعتبر نكهة الأوريو بالشاي الأخضر أنها الأفضل على الإطلاق!

المصدر

اترك رد