مقهى Gucci في ميلانو في إيطاليا

مقهى Gucci في ميلانو في إيطاليا

- ‎فيأخبار

 

مقهى Gucci

إذا قمت بأخذ جولة في ممر Galleria Vittorio Emanuel في ميلانو ستجد مقهى Gucci في مواجهة محل غوتشي Gucci، حيث انضمت سلسلة محلات Gucci إلي المحلات الفاخرة التي تقوم بفتح مطعم أو مقهى خاص بها. ويمكنك أن تجد طاولات مزدوجة وقوائم طعام أنيقة تحتوي على مجموعة مختارة من ترافل الشكولاتة، الفطائر والكيش، ومجموعة من أنواع القهوة والمشروبات.

 

مقهى Gucci

choclate tart

يعتبر مقهى Gucci غوتشي مكان للاستمتاع ببعض المشروبات أكثر من كونه مكان لتناول الغداء، حيث أن قائمة المقهى تحتوي على أنواع عديدة من القهوة، مشروب الشكولاتة الساخن، الشاي، المشروبات الباردة، عصائر الفاكهة الطبيعية والنكتار، معجنات حلوة ومالحة وأنواع من تارت الفواكه.

ويهتم النادل بأخذ الطلبات واقتراح أصناف مناسبة لتناولها مع الكابتشينو، الإسبرسو، ترافل الشكولاتة والتارتات أثناء استمتاعك بهذا المكان التاريخي. حيث أن المبني مغطى بالرخام والفسيفساء ومزين بالحجارة المنحوتة، وستجد به متاجر لأفضل العلامات التجارية في العالم، حيث يعتبر ممر غاليريا Galleria Vittorio Emanuel هو محطة مهمة للسياح في ميلانو.

الأطباق في المقهى مزينة بعلامة Gucci بشكل فني جميل، والقائمة مصنوعة من جلد Gucci. والمقهى يقدم قهوة ذات نوعية جيدة ولكن للأسف فأن الكابتشينو يتم تقديمه دافئ وليس ساخن بالقدر الكافي، وأيضاً تارت الشكولاتة جيد ولكنه ليس استثنائي حيث يفتقر إلى القرمشة والقوام المميز، أما الكعكة الثلاثية فهي كريمية القوام بسبب وجود طبقتين من موس الشكولاتة وكعكة الشكولاتة.

الطعام في المقهى جيد ولكنه ليس مميزًا، مما يجعلنا نتساءل عن سبب الأسعار المرتفعة، حيث أن وجود شعار العلامة  التجارية Gucci يجعلك تتوقع أعلى جودة من مثل هذه العلامة التجارية فاخرة المشهورة بجودة منتجاتها.

فإذا قمت بزيارة إيطاليا قريباً ورغبت بتجربة المقهى فالمقهى موجود في ممر غاليريا Galleria Vittorio Emanuel الثاني، ميلانو، إيطاليا.

 

المصدر

اترك رد