المنتج الجديد في قائمة تاكو بيل مخيب للآمال

المنتج الجديد في قائمة تاكو بيل مخيب للآمال

- ‎فيأخبار

تاكو بيل

من المخيب للآمال أن المنتج الجديد الذي قام مطعم تاكو بيل بإصداره ليس بجديد، حيث أتضح أن المنتج الجديد الذي سيصدره تاكو بيل مشابه لشطيرة Quesalupa التقليدية، وهو شيء ليس بجديد ومتوقع من الجميع.

 

منتج تاكو بيل الجديد

Quesalupa

حيث وجدت السلسلة أنه لا يمكن التفوق على شطائر كويساديلا Quesalupa وهي من أفضل ابتكاراتها حتى الأن، لذا قامت بإصدار منتج جديد ولكنها لم توضح محتوى الحشوة. وكانت المفاجأة هي أن المنتج الجديد في الأساس شطيرة كويساديلا جبن تقليدية تم تقديمها بشكل جديد، حيث تم فقط إضافة لحم البقر المفروم، مما جعلها مثل شطيرة Chalupa ولكن مع الجبن المذاب داخل غلاف الشطيرة الرقيق. وقد يكون الأمر محيراً للبعض حيث من الغريب أن يكون المنتج الجديد يجمع بين منتجين مختلفين من المنتجات الموجودة في القائمة، ولكن من المعروف أن معظم منتجات تاكو بيل تحتوي معظمها على 6 مكونات أساسية وهي خبز التورتيلا، اللحم، الجبن المبشور، الكريمة الحامضة، وقطع من الخس والطماطم. مما يعني أنه كان من الممكن أن يقوموا بعمل منتج معدلة من أي منتج حالي، فكان من الممكن أن يكون المنتج الجديد تاكو سوبريم محشو بالجبن أو شطيرة Gordita محشوة بالجبن ومقلية، أو حتى سلطة تاكو Fiesta Taco Salad بإضافة الجبن وتقليل كمية الخس وتقديمها على شكل شطيرة مطوية.

وبعبارة أخرى فإن شطيرة Quesalupa تجعل مطاعم تاكو بيل تقترب خطوة من تحقيق هدفها المتمثل في القائمة المتفردة الأصناف، حيث يتم استخدام خبز التورتيلا، اللحم المفروم، والجبن في عدة أشكال وفقط بسعر يتراوح ما بين 2-3 دولار أي حوالي 7.5 ريال سعودي حتى 11.25 ريال سعودي.

 

المصدر

مصادر الصور: 1، 2

اترك رد