مطاعم سيكون لها شأن كبير في لندن بعام 2016

مطاعم سيكون لها شأن كبير في لندن بعام 2016

- ‎فيأخبار

الجميع يتذكر تجربة مطاعم رائعة خلال عام 2015، ولكن حان الوقت للتطلع إلى أفضل المطاعم المقرر افتتاحها في العام الجديد. ابتداء من افتتاح مطاعم لحلوى s’mores المكونة من الشكولاتة، المارشملو، والبسكوت إلى مطاعم مكرسة كليًا لرقائق البطاطس. وهذه المطاعم الجديدة من المتوقع أن يكون لها تأثير كبير في عام 2016.

مقهى ومطعم Magpie

فطائر اللحم

يعتبر مطعم Pidgin من المطاعم الشهيرة لعام 2015، ويقول فريق العمل هناك أنهم سيدخلون نوع جديد من المطاعم في وسط لندن في عام 2016 عند افتتاحهم لمطعم Magpie، حيث سيتم تقديم 30 نوع من الاطباق المختلفة يتراوح سعرها ما بين 3-12 جنية استرليني ويمكن للزبائن اختيار هذه الاطباق من على عربات صغيرة مخصصة للطعام. وسيكون التصميم تصميم بريطاني عصري، وسيرأس المطبخ الطاهية Elizabeth Allen من مطعم Pidgin. وسيتم تقديم أطباق جديدة على القائمة مثل عجينة البيتزا مع الزبدة البنية، قلوب الدجاج المقرمشة مع الصلصة الحارة، طبق ذرة الكوجي المشوي، التوست مع بلح البحر ولحم البقر وصوص الميسو، ووجبة البط  التي تقدم مع بعض المخلل. وسيكون هناك أيضًا عربة مخصصة للمشروبات. وسوف يتم افتتاح Magpie في مكان غير معلن خلال عام 2016.

مقهى Grain Store Café

تارت خضروات

عندما تكون في المطار فغالباً ما يكون من الصعب عليك إيجاد مطاعم لتناول وجبة سريعة  ولكن الأمور بدأت في التحسن خاصة بعد افتتاح مطاعم ومقاهي مثل مقهي Heston’s Perfectionists Café في مطار هيثرو بلندن ومقهى Grain Store للطاهي “برون لوبت” الموجود الآن في مطار غاتويك في لندن. وكان كل تركيز “برون” في المطعم الجديد على الخضروات بالرغم من وجود اللحوم والاسماك، وسيكون مصدر الأطعمة من الإنتاج المحلي البريطاني اليومي، قائمة المطعم يتوقع أن تكون مألوفة للجميع، ويأخذ في الاعتبار أن من يتناولون الطعام في المطعم يكونوا من مسافرين، لذا فعليهم تقديم الاطباق في غصون 15 دقيقة فقط، وسيكون هناك مكان مخصص لتقديم المشروبات الفريدة من نوعها. وسوف يتم افتتاحه في المحطة الجنوبية لمطار Gatwick في شهر يناير 2016.

مطعم Mr Bao

حلوى الشيكولاتة

هناك آمال ضخمة وكبيرة حول هذا المطعم والذي سيقدم كعكات البخار الرائعة، وسيتم افتتاحه في منطقة بيكهام بلندن في العام المقبل، وسيقدم الطاهي التايواني John Huang قائمة تشمل عدد من الأطعمة اللذيذة مثل فطائر البخار المحشوة باللحم مع الفول السوداني المحمص، وزلابية بالجمبري مع الثوم المعمر، أضلاع اللحم المشوي، وأيس كريم من حلوي السمورز s’mores التي تقدم مع المارشملو وحلوى العسل. ويتوقع أن تتضمن القائمة في عطلات نهاية الأسبوع طبق اللحم الذي يقدم مع شراب القيقب، وسيتم جلب الشاي من تايوان وسيتم تقديم المشروبات مثل The Imperial Concubine’s Smile الذي يحتوي على عصير فاكهة الليتشي والشاي الأخضر والكثير من المشروبات الرائعة الأخرى. ويوضح المؤسسين فرانك يونغ ونيك بيركيت أنه قد تم اختيار بيكهام كموقع للمكان بسبب إيمانهم بروح المنطقة وسيقوموا بدعم الأعمال في بيكهام عن طريق التعامل مع كلا من الجزارين، البنائين، موردي الأخشاب، موردي الزجاج، مصنعي علامات المحلات، والفنانين. وبالرغم من كون معظم المكونات محلية من زجاج وأخشاب إلا أن الطاهي John سوف يستعين بمكونات لا تتوافر في بيكهام. وسوف يتم افتتاح المطعم في 293 شارع “راي لان” بيكهام.

مطاعم Pitt Cue No 2

BBQ وجبة

سيتم افتتاح الفرع الثاني من مطاعم Pitt Cue في فبراير 2016 وهو من أحد مطاعم الباربيكيو المتخصصة الاصلية في لندن، وكانت بداية هذا المطعم في سيارة مقطورة تحت جسر هانجرفورد وكانت نقلة كبيرة عندما تم افتتاح المطعم الدائم. الجميع متشوق لمعرفة الجديد الذين يقدمونه على القائمة في المطعم الجديد، ويتوقع أن يكون الفرع الثاني أكبر من الأول والذي كان قد تم افتتاحه في عام 2012. وسيتم افتتاح المطعم الجديد في ميدان Devonshire خلال شهر فبراير من عام 2016.

مطعم Clare Smyth

الشيف جوردون رامزي

الشيف Clare Smyth التي كانت تعمل في مطاعم الشيف جوردون رامزي الحائز على ثلاث نجوم  ميشلان، سوف تقوم بافتتاح مطعمها الجديد الخاص بها وقالت أن الطاهي جودون رامزي يمثل جزء كبير من حياتها وتعلمت منه الكثير في فن الطهي، وتريد أت تعطي الفرصة التي حصلت عليها لغيرها من المبتدئين. والمطعم الجديد التي ستقوم بافتتاحه بدعم ومباركة من جوردون رامزي، وقالت Smyth أنها سوف تودع العمل مع جوردون رامزي بكل أسف بعد أن عملت معه ما يقارب من 11 عام، الجميع ينتظر أخبار المطعم بفارغ الصبر والتي يتوقع أن يكون افتتاحه في الخريف.

مطعم Som Saa

وجبات مطاعم Som Saa

لم يمل أحد من الطعام التايلندي للطاهي آندي أوليفر خلال فترة عمله في مطعم Climpson’s Arch هذا العام، وبفضل نجاحه الساحق الذي حققه سوف يقوم بافتتاح مطعم دائم خاص ونتوقع المزيد من النجاح عندما يفتتح المطعم الجديد في شرق لندن في عام 2016.

مطعم Come Fry With Me

شرائح بطاطا مقلية

هذا المطعم سوف يكون من مطاعم رقائق البطاطس المتخصصة، ويتوقع أن تكون هناك أنواع مختلفة من الإضافات للرقائق مثل البطاطس بنبات الكمأة، البطاطس المقلية مع دهن البط وجبنة البارميزان، البطاطس الرفيعة بصلصة المارميت، البطاطس بصلصة الكاري وصلصة المانجو الرائعة، البطاطا المغلفة بطبقة رائعة من خليط القرفة والتي قد تدخل موسعة جينيس بفضل طعمها الرائع. ويمكن الاختيار بين عدد من الصلصات.

المصدر

مصدر الصور: 1، 2، 3، 4، 5

اترك رد