منتجع برجر كينج في فنلندا

منتجع برجر كينج في فنلندا

- ‎فيأخبار

منتجع برجر كينج

قامت سلسلة مطاعم برجر كينج بافتتاح منتجع في أحد مطاعمها في فنلندا، وعلى الرغم من كون الأمر قد لا يتعدى تناول بعض البطاطس المحمرة أثناء الاستمتاع ببعض الهدوء إلا أن البعض يقول إن تناول البرجر والبطاطس أثناء الجلوس في غرفة ساونا قد يكون فيه مبالغة.

 

منتجع برجر كينج الجديد

spa

منتجع برجر كينج الجديد يوجد في فرع السلسلة في منطقة Mannerheimintie بمدينة هلسنكي في فنلندا، ويحتوي على غرفة ساونا تتسع لـ 15 شخص، وحسبما جاء في موقع مخصص للمنتجع الجديد فإن الفنلنديين يعتبرون غرف الساونا مثالية للتجمعات الاجتماعية أو العمل. ويوجد بغرفة الساونا مجموعة من المناشف المنقوش عليها العلامة المميزة لسلسلة برجر كينج، وأيضاً تلفاز 48 بوصة والذي يقال إنه يمكن استخدامه في عمل عروض تقديمية أثناء اجتماعات العمل.

إلى جانب غرفه الساونا يحتوي المنتجع الجديد على قاعة بها شاشة 55 بوصة وجهاز ألعاب بلاي ستيشن 4، بالإضافة إلى غرف للاستحمام وغرف لتبديل الملابس بمراحيض مرفقة. وعند الوصول للمنتجع يمكنك اختيار وجبتك لتناولها أثناء وجودك في غرفة الساونا، ولكن انقسمت الآراء حول ما إذا كانت هذه الفكرة مبتكرة أم فكرة سيئة.

وسواء أعجبتك الفكرة أم لا فالحجز في هذا المنتجع قد يكون مكلف، حيث يكلِّف حجز ثلاث ساعات فقط في هذا المنتجع 250 يورو أي حوالي 1070 ريال سعودي.

 

المصدر

اترك رد