مطاعم في أجمل كهوف العالم

مطاعم في أجمل كهوف العالم

- ‎فيتقارير

هل تعلم أن هناك مطاعم في أجمل كهوف العالم. يوجد القليل من المطاعم التي تقع في محافظة هوبيي كمطعم فانجوينج، حيث أن معظم الطاولات تجدها داخل الكهف بينما هناك قليل من الزبائن المحظوظين كونهم يتناولون عشاءهم في شرفة الكهف المطلة على نهر يانغتسي.

يانغتسي

مطعم فانجوينج

يوصف كهف علي بابا على شاطئ دياني بأنه الأكثر رومانسيةً بين المطاعم في العالم، فكينيا تعد ساحرة بحمالها وجوها. ويتناول الزبائن الطعام على الشموع ذات الإضاءة الخفيفة مع تامل النجوم في الأعلى.

شاطئ دياني في كينيا

كهف علي بابا

أما عن إيطاليا، فمن أجمل مطاعم في الكهف مطعم يقع في كهف جروتا بلازيس المنحوت من صخور الحجر الجيري يطل على البحر الأدرياتيكي. ويفتح المطعم ما بين شهر مايو وشهر أوكتوبر؛ لذا أسرع في الحجز.

كهف جروتا بلازيس

يرتاد الزبائن فندق كيفز أند سبا في نيجريل في جاميكا لحجز مكان عشاء خاص في الكهف الخلاب. يقدم لك المطعم الكابوريا المحشوة مع سلطة الكرنب الآسيوية والروبيان الصخري المطبوخ على نار هادئة في صوص جوز الهند.

سلطة الكرنب

فندق كيفز آند سبا

إضافة إلى ذلك، يوجد مطعم من مطاعم في الكهف متميزفي المأكولات البحرية في كهف في هارماناس في جنوب أفريقيا، حيث توجد طاولات المطعم على صخور خليج ووكر؛ لذا استمتع بمناظر الحيتان والأسماك.

كهف في هارماناس

إن من أكثر الأماكن جذباً للسياح على جزيرة لانزاروتا الإسبانية هي كهوف Jameos del Auga والتي كانت بفعل ثورات بركانية، وبعدها أصبحت الكهوف أماكن ثقافية حيث تعقد فيها الاحتفالات في أوائل الستينات من القرن الماضي. ويطل المطعم على مناظر خلابة حول بحيرة صغيرة.

كهوف Jameos del Auga

هل تعلم بأن المملكة البريطانية المتحدة لديها مطعم في كهف؟ إنه مطعم مارسدين جروتو للمأكولات البحرية في ساوث شيلدز، حيث بني على هضاب من صخور جيرية. ويقول سكان البلدة بأن الكهف تم إنشاؤه في القرن التاسع عشر الميلادي بواسطة عامل منجم استخدم متفجرات خاصة لتفجير الكهف والعيش فيه دون أجار سكن.

مطاعم في أجمل كهوف العالم

وداخل عتمة كهف لوسو أو لوبز في مونتسورو في فرنسا، تجد جميع الأنواع الجميلة والغريبة من الفطر الذي ينمو في المكان. وفي داخل هذا الكهف، تجد مطعماً حيث يمكنك أن تجرب بعضاً من الفطر “المشروم” بنفسك.

كهف لوسو أو لوبس

يعد أوستيريا دول تيمبو بيرسو في أوستوني في إيطاليا مطعماً ريفياً في كهف كان يستخدم على أنه مخبز. ويقدم المطعم المأكولات البولية التقليدية الأصيلة أو الشعبية، ومعروف أيضاً بتقديمه للحوم المشوية ذات الطعام المثالي.

مطعم أوستيريا دول تيمبو بيرسو

المصدر

اترك رد