أفضل وأسوء حلويات في مطاعم الوجبات السريعة

أفضل وأسوء حلويات في مطاعم الوجبات السريعة

- ‎فيأخبار

غالباً لا يهتم الناس بالحلويات المقدمة في سلاسل مطاعم الوجبات السريعة المنتشرة في معظم الأنحاء على الرغم من أن البعض يقدم بعض الحلويات اللذيذة، فجودة تلك الحلويات يمكن أن تتراوح بين لذيذ جداً إلى غير الصالحة للأكل. لذا قام موقع thedailymeal بتعقب أفضل خمس وأسوأ خمس أسوأ حلويات في مطاعم الوجبات السريعة في أشهر السلاسل في الولايات المتحدة.

 

قائمة أفضل حلويات في مطاعم الوجبات السريعة

 

لفائف القرفة في سلسلة تاكو بيل

لفائف القرفة تاكو بيل

لفائف القرفة من سلسلة تاكو بيل ذات قوام خفيف، مقرمش ومذاق حلو خفيف مناسب لكل الأوقات، وهي مناسبة حتى للأشخاص الذين لا يفضلون تناول حلويات في مطاعم الوجبات السريعة.

 

مشروب ماك فلوري ببسكويت أوريو من ماكدونالدز

ماكفلوري حلويات في مطاعم الوجبات السريعة

لا يمكنك سوى الاستمتاع بهذا المشروب اللذيذ المصنوع من خلط آيس كريم الفانيليا مع بسكويت أوريو بالشكولاتة.

 

مثلجات سلسلة Wendy’s بالشكولاتة

مخفوق الشكولاتة من وينديز

في بعض الأحيان قد يكون أبسط الأشياء هو أفضلها، فمشروب Frosty من سلسلة ويندي الناعم، الكثيف والغني بالشكولاتة لم يتم تغيير طريقة صنعة منذ سنوات، وهو لذيذ جداً حتى أن بعض الأشخاص يفضلون تناوله مع البطاطس المقلية بدلاً من الكاتشب.

 

كيك Chocolate Overload من سلسلة Jack in the Box

كعكة سلسلة جاك ان ذابوكس

غالباً ما يتم تقديم كيك الشكولاتة في معظم مطاعم الوجبات السريعة ولكن جودته تختلف من مكان لأخر، ولكن يعتبر كيك الشكولاتة الغني Chocolate Overload المقدم في سلسلة Jack in the Box هي الأفضل. الكيك طري ورطب ويتمتع بمذاق غني، وهو مصنوع من مكونات طبيعية مثل اللبن وقطع الشكولاتة قليلة الحلاوة.

 

حلوى Chocolate Turnover من سلسلة أربيز

حلوى بالشكولاتة من أربيز

حلوى Chocolate Turnover من سلسلة أربيز من أشهى الحلويات التي من الممكن أن تجدها في سلاسل مطاعم الوجبات السريعة، وتتوفر هذه الحلوى بعدة حشوات مختلفة منها التفاح، الشكولاتة والكرز. وتباع هذه الحلوى المميزة بسعر أكثر من دولار واحد بقليل ولكن حجمها كبير ويتم تقديمها هشة وطازجة، وأفضل الأنواع المقدمة هي المحشوة بالشكولاتة والتي تقدم دافئة ومليئة بشكولاتة هيرشي بقوام كشكولاتة نوتيلا ومزينة بطبقة من صوص الشكولاتة، وتضيف العجينة الرقائقية الهشة لمذاق الحلوى الرائع.

 

قائمة أسوأ حلويات في مطاعم الوجبات السريعة

 

حلوى آيس كريم صنداي بالبراونيز من سلسلة Sonic

صنداي سلسلة سونيك

هذه الحلوى غير مميزة بالمرة، فمذاق الآيس كريم وصوص الشكولاتة غير جيد أما كيك البراونيز فيقدم بارد.

 

آيس كريم صنداي بالكراميل من برجر كينج

bkicecream

على الرغم من أن الآيس كريم من الوصفات السهل إعدادها إلا أن الآيس كريم في سلسلة برجر كينج غير جيد، حيث أن غالباً ما يكون الكراميل مصنوع شراب الذرة العالي الفركتوز ولا تكون نكهة الكراميل بارزة.

 

حلوى Rally’s Funnel Cake من سلسلة Checkers

كعكة سلسلة تشيكرز

يجب أن تكون حلوى Funnel Cake ساخنة وطازجة عند تناولها ويتم رشها بالسكر البودرة قبل تقديمها مباشرة حين خروجها من المقلاة، ولكن في سلسلة Checkers تكون الحلوى مجمدة في البراد ويتم وضعها في الميكروويف لتسخينها مما يجعلها ذات ملمس دهني وغير مقرمشة.

 

فطيرة جوز البقان من سلسلة Popeyes

فطيرة البقان من بابايز

تقوم شركة Edwards بصناعة فطيرة البقان لسلسلة بوبايز، وهي نفس الفطيرة التي قد تجدها في قسم الأغذية المجمدة في مراكز التسوق. قوام عجينة الفطيرة يشبه الورق المقوى، أما جوز البقان الموجود فوق الفطيرة مفتت، والحشوة لا تحتوي على جوز البقان على الإطلاق بل فقط شراب الذرة وسمن.

 

حلوى Cinnabon Delights من سلسلة تاكو بيل

حلوى القرفة تاكو بيل

على الرغم من شكل هذه الحلوى الجذاب إلا أنه عند الضغط عليها ستجد أنها مليئة بالدهون التي تخرج منها، وهي عبارة عن كيك محشو ومقلي ولكنها غير مصنوعة بشكل جيد.

 

المصدر

اترك رد