إيت غريك كوزينا يطلق خدمة توصيل طلبات الطعام

إيت غريك كوزينا يطلق خدمة توصيل طلبات الطعام

- ‎فيبيانات صحفية

إيت غريك كوزينا يطلق خدمة توصيل طلبات الطعام

استمتع بقائمة طعام إيت غريك كوزينا سواء كنت في المنزل أو المكتب

إيت غريك كوزينا يطلق خدمة توصيل طلبات الطعام

 

12 يناير 2016: خبر سارّ لمحبّي أطباق المطبخ اليوناني، إذ بات بإمكانهم الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المأكولات اليونانية الأصيلة وهم في راحة منازلهم، بفضل خدمة توصيل طلبات الطعام التي أطلقها مطعم إيت غريك كوزينا بعد طول انتظار!

من خلال هذه الخدمة الجديدة، يسعى مطعم إيت غريك كوزينا إلى توصيل أجود المأكولات اليونانية التي يشتهر بإعدادها إلى المنازل والمكاتب القائمة في مناطق الأعمال والسكن الرئيسية في دبي، اعتباراً من شهر يناير الحالي.

وهكذا، أصبح بإمكانك الاستمتاع بأطباق إيت غريك كوزينا المميّزة وأنت مسترخٍ في المنزل بفضل خدمة ديليفيرو لتوصيل الطعام التي تضمن تسليم المأكولات من فرع إيت غريك كوزينا في مجمّع ذا بيتش في مشروع جميرا بيتش ريزيدنس مباشرة حتى عتبة باب منزلك.

وحرصاً على توفير خدمة سريعة ومناسبة، قام إيت غريك كوزينا بتثبيت ويدجت سهل الاستخدام على موقعه الإلكتروني وعلى كل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به، بحيث يمكنك طلب الطعام الذي تشتهيه بنقرة واحدة.

وبالنقر على الويدجت، سيتم ربطك بخدمة ديليفيرو التي تتيح للعملاء طلب الطعام وتسديد الفاتورة وتعقّب مسار خدمة التوصيل عبر الإنترنت، بحيث يمكنهم التأكد من تسلّمهم لوجبة إيت غريك كوزينا وهي طازجة وبالجودة المطلوبة وعلى الوقت.

يَعِد مطعم إيت غريك كوزينا ضيوفه الأوفياء بتسليمهم الأطباق الشهية التي اعتادوا على تناولها في رحاب المطعم، بما فيها وجبات الغداء والعشاء والوجبات الخفيفة. ويمكنهم الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق اللذيذة، لا سيما طبق الجمبري كبير الحجم وطبق موساكا الباذنجان اليوناني التقليدي، وقطع لحم البقر الطرية المشوية على السيخ وسندويشات خبز البيتا المحشوة بقطع لحم الضأن اللذيذ المشوي على السيخ.

يوفر إيت غريك كوزينا اليوم خدمة توصيل طلبات الطعام في مدينة دبي إلى دبي مارينا، وأبراج بحيرات الجميرا، ومشروع مرتفعات جميرا، ومجمّع جميرا بارك السكني، ومشروع البحيرات، ومشروع الروضة، ومدينة دبي للإعلام. كما يسعى المطعم إلى توسيع نطاق خدمة توصيل طلبات الطعام ليشمل مشاريع سكنية وتجارية أخرى في المدينة، في الأشهر القادمة.

اترك رد