أفضل عشر أنواع برجر يمكن أن تصل لباب بيتك في لندن

أفضل عشر أنواع برجر يمكن أن تصل لباب بيتك في لندن

- ‎فيأخبار

المقال التالي، يتناول مجموعة من أفضل مطاعم البرجر التي يمكنها توصيل طلبك من البرجر إلي منزلك، في لندن.

برجر شارع بليكر Bleecker

برجر بليكر هو البرجر الملكي في لندن وسمى كذلك بعدما وجد في شارع Zan Kaufman’s أفضل شارع موجود في منهاتين Manhattan فهذا هو برجر نيويورك الأفضل وبعد الكثير من الأبحاث والدراسات وجد أن أساس لأي برجر رائع هو لحوم البقر المستخدمة في صنعه، وبرجر بليكر من نوع نادر من لحوم البقر التي تغذت على العشب.

ويستخدمون الخبز الرائع والجبنة الامريكية ذات الجودة العالية. وتجد قمة العبقرية والأبداع عند تقديم وجبة بليكر بلاك التي تأتيك مع إضافة نوع من الحلوى السوداء بين طبقات الخبز مما يجعله من أفضل أنواع البرجر المنافسة في لندن.

بليكربلاك برجر

يمكنك أن تطلبه الآن من كناري وارف Canary Wharf ومناطق شرق ووسط لندن والمناطق الموجودة عند جسر لندن.

موقع Bleecker St. Burger للطلب

برجر بايرون Byron

بايرون برجر

كان إنجاز عظيم حقًا عندما تمكن مطعم بايرون من فتح سلسلة مطاعم تقدم أفضل أنواع البرجر حيث تجلس في مكان رائع. ورئيس المطبخ هناك هو فريد سميث Fred Smith فهو المسؤول عن البرجر الرائع وتقديمه، إبداعاته هي من جعلتهم في المقدمة، ولكن قطع الدهون المفرومة في البرجر جعلتهم يفكرون لجعله ملفوف في أوراق مخططة. أما فريدر داج Freddar Dawg الساندويتش الضخم يعتبر من أهم الإنجازات التي حققت مؤخرًا التي تأتي مع جبن البرجر الرائع المصنوع في البيت، ولديهم أيضًا وجبة Freddar Dawg الرائعة التي يعشقها الجميع.

موقع ويب byron burger للطلب

بهانجرا برجر Bhangra Burger

بهانجرا برجر

هؤلاء هم المخضرمين والمتمكنين في عالم الغذاء في شوارع لندن، فهم من المحترفين والأفضل في هذا المجال، اتخذوا طريق مختلف في صنع البرجر عن غيرهم من الشركات المعروفة المتخصصة، فهم يستخدمون اللحم الهندي المتبل الرائع ويقدمون برجر لحم الضأن الجلفريزي وهو الأفضل على الإطلاق، مصنوع من لحم الضأن المحمر مع الكمون والنعناع والكزبرة الجافة والفلفل الحار واللحم يكون مغطى بطبقة من السمسم الأسود والبصل المكرمل ويضعون أعلاه النعناع والكمون والريتا وقطع الطماطم وبذور لب المانجو الطازجة فهي من أفضل الأطعمة المهدئة للنفس.

موقع ويب Bhangra Burger للطلب

برجر ميتليكور Meatliquor

برجر ميتليكور

Meatliquor مجموعة معروفة ومشهورة بنجاحها وضخامتها في عالم الغذاء، فهم يقدمون أفضل أنواع البرجر على الإطلاق ولابد أنك ستشعر بالضيق وستشعر بالفرق إذا تذوقت أي برجر آخر، فجميعنا نتذكر عندما كان Yianni Papoutsis يقدم البرجر من الشاحنة في منطقة صناعية في بيكهام، وكان في هذا الوقت يهتم بأدق التفاصيل مثل قلي الفلفل في الزبدة وكان يستخدم غطاء زجاجي رفيع فوق الساندويتشات وهذه تقنية جديدة لم نسمع عنه من قبل. والتشيز برجر مع الفلفل الأخضر المقلي هو المناسب لكل وقت وتجعلنا دائما نريد تناولها.

يمكنك الحصول على أنواع البرجر المختلفة من أربعة فروع في لندن للتواصل من موقع الويب Meatliquor

برجر بير Burger Bear

برجر بير

بدأ برجر بير على هيئة عربة بعجلتين. لابد أن تكون سمعت عن ساندوتش اللحم المقدد مع المربى الذي يقدمونه. والكثير من الناس لا يفضلون تناول الطعام الحلو مع المالح ولكنهم يحاولون تقديم شكل متوازن من المذاق الحلو والمالح.

هذا البرجر تكون من 12 مكون أساسي معقد. ويحصلون على لحومهم من قطيع بيكهام Peckham’s Flock وهذا هو الأفضل على الأطلاق. وهناك أيضا فريق جنوب شرق لندن الذين يفخرون دائمًا بمنتجاتهم المحلية الصنع، وبالإضافة إلى البرجر الرائع الذي لا مثيل له فإنهم يشغلون موسيقى صاخبة جدًا ويستمتعون بالأنغام الشرقية .

يمكنك طلب برجر بير من موقعهم على الانترنت Burger Bear

برجر Lucky Chip

لكي شيب برجر

Lucky Chip انفجار عظيم من الإبداع والتميز في عالم البرجر. تسمي الوجبات التي تقدم فيه بأسماء نجوم السينما والشخصيات المشهورة مثل فيليه السمك الذي يسمونه داريل هانا Daryl Hannah، وجبة هايزن برجر Heisenburger تأتيك مع أكياس من الحلوى الصلبة الزرقاء. أما وجبة كيفن بيكن فهي عبارة عن برجر لحم مع الجبنة اللذيذة. ودائما يهتمون فيه بالمقبلات ويهتمون باللمسات الأخيرة للطبق ويهتمون بمعرفة اطباق النجوم الجديدة التي يضعونها في القائمة الخاصة بهم.

اضغط لطلب برجر Lucky Chip

ديرتي برجر Dirty Burger

ديرتي برجر

إنه البرجر الذي يتميز بالجودة والبساطة، وهذا هو سر نجاحهم مقارنة بأنواع البرجر الأخرى الموجودة في الأسواق فهم يستخدمون أوراق الزبدة greaseproof لمنع الفوضى التي تحدث من سقوط الجبنة وعند استلامها عليك إزالة هذه الأوراق التي تلتصق بوجبتك.

يمكنك طلب ديرتي برجر من مدينة Kentish، Shoreditch، Vauxhall من موقعهم Dirty Burger

برجر Patty and Bun

برجر باتي اندبن

اثبت Patty and Bun أنفسهم بسرعة كبيرة باعتبارهم من الأفضل لتقديم البرجر في لندن، فهم يستحقون الاعتراف بوجود الخبز الأفضل في الساحة، الخبز الدائري اللامع الذي ليس له مثيل. اللحوم التي يستخدمونها نادرة إلى حد ما مع الجبن النادر الرائع الذي يغطي اللحم الأحمر، وسر خلطتهم هي صلصة سموكي مايو الرائعة مضاف إليها الببريكا والخردل الأمر الذي يلزمك احضار الكثير من المناديل عند تناولك لها.

يمكنك طلبها من مايفير وشارع ليفربول وحقول لندن موقعهم الرسمي Patty and Bun

Boom Burger

برجر بوم

تطور غرب لندن تطورًا كبيرًا في صناعة البرجر حيث يقدمون البرجر مع التوابل الجامايكية، تقدم وجبة خبز البريوش الحلوة مع القليل من الجبنة الذائبة وهم بارعون في تقديم برجر لحم مقدد الذي يتميز بالمذاق الحلو والمالح ويعطيه المايونيز لذعه خفيفة رائعة، ويقدم أيضا مع القليل من السلطة الطازجة ودمج كل هذه الأشياء معًا.

يمكنك طلب Boom Burger من Notting Hill and Paddington.

Burger shack

برجر شاك

يحتل برجر Burger shack المكانة الأولي من حيث الأكل فيه والكتابة عنه أيضًا. والجميع يعلم ان هؤلاء قاموا بالعديد من الدراسات والأبحاث الجادة للحصول على مكونات وطرق طهي جديدة وطرق التقديم. العنصر الأساسي في Burger shack هو لحم البقر الخالي من العظام مع بعض الدهون الزائدة الذائبة التي تجعلك تستمتع به، ويستخدمون جبنة شيدر كين Keen’s cheddar التي تفرك فوق اللحم والتي لا يحترف تقديمها الكثير ولكن إذا تعقد الأمر يمكنك طلب تشيز برجر cheeseburger الذي يستخدمون فيه الجبنة على الطريقة الأمريكية القديمة، فوجباتهم الخاصة لا تخيب أملك ابدًا خاصة برجر الدجاج المقلي في الدهن.

الموقع الرسمي لـ Burger shack

المصدر

مصدر الصور:1 ،4، 5، 6، 11

اترك رد