نظرة على المطعم الجديد للطهاة ماريو بتالي و جو باستنيش

نظرة على المطعم الجديد للطهاة ماريو بتالي و جو باستنيش

- ‎فيأخبار

قائمة المطعم الجديد

عندما اجتمع الطاهي ماريو بتالي والطاهي جو باستنيش عام 1998 لافتتاح مطعم Babbo، كان المطعم رائدًا في مجال المطاعم التي تقدم الطعام الفاخر ولكن بطريقة غير رسمية، حيث كانوا يستخدمون المكونات المحلية الموسمية لصنع المأكولات الإيطالية التقليدية، وكانوا يشغلون موسيقى الروك أند رول في قاعة الطعام. ومنذ ذلك الحين توسعت شراكتهم لتشمل فروع في كلاً من لوس انجلوس، لاس فيغاس، هونغ كونغ، سنغافورة وبعض الضواحي الأخرى. وقد مر وقت طويل قبل أن يقوموا بفتح فرع في نيويورك، حيث كان قد مر وقت طويل منذ افتتاحهم مطعم Del Posto في مانهاتن، ومطعم آخر في الغرب الأقصى لمدينة تشيلسي. ولكن الآن وبعد مرور عشر سنوات سيقومون بافتتاح مطعم La Sirena الجديد في الجهة الشرقية، وسيتم افتتاحه في فندق Maritime.

مطعم La Sirena يقدم الأكل الإيطالي مثل المطعم السابق الذي كان متواجد في المكان La Bottega، ولكن تم عمل العديد من التعديلات بالمكان حيث تم إضافة مشرب زجاجى بطول 38 قدم (1.158 كم) بطول القاعة ليصل ما بين الجهة الشمالية والجنوبية من القاعة، ويجمعهم الأثاث والأسطح البيضاء والرمادية الأنيقة. الخطوط المنحنية التي تبطن الساحة مستلهمة من فترة الستينات، الفترة التي صمم فيها “فرانك لويد رايت” تلميذ “ألبرت ليندر” المبنى لنقابة النقل البحري الوطنية.

وسيتولى الطاهي المخضرم “جوش لورانو” إدارة المطبخ، وستتكون القائمة من المأكولات الإيطالية التقليدية مثل جبن البروفلون المقرمش مع سلطة الليمون كمقبلات، مكرونة جارجنيلي مع صلصة لحم الدجاج كطبق أول والبط مع الهندباء والخل كطبق ثاني. وهناك أصناف مميزة تقدم خلال أيام الأسبوع مثل لحم البقر الطري يوم الثلاثاء، وأيضاً حلويات مثل الدونات الإيطالي المحشو بالأناناس الذي يصنعة الطاهي المخضرم “مايكل ليسكونيس”. وسيتم تقديم وجبات الإفطار والغذاء المبكر في أكواخ بالفندق، والتي سيتم إعادة تصميمها هذا الربيع.

 

نظرة على المطعم الجديد للطاهي ماريو بتالي

وهذه هي صور المطعم وبعض الأصناف الموجودة بالقائمة

التصميم الداخلي لمطعم ماريو بتالي

 

التصميم الداخلي للمطعم

قاعة الطعام

 

صورة للمشرب الزجاجي

المشرب الزجاجي

 

طبق الرافيولي باللحم المملح، جبن البيكورينو والبصل

رافيولي

 

شرائح لحم الضأن المشوي مع الفطائر الصقلية من طحين الحمص، الرمان، والنعناع

la sirena

 

المصدر

اترك رد