إكلير ذهبي في Fauchon بمول الإمارات

إكلير ذهبي في Fauchon بمول الإمارات

- ‎فيأخبار

Golden Eclair

الزهري هو اللون السائد في محل Fauchon وهو المكان الذي يتم فيه بيع إكلير ذهبي فاخر في مول الإمارات في دبي، وعند دخولك المحل ستبهرك الخدمة والمنتجات الأكثر من ممتازة، علي عكس فرع المحل في بيروت حيث الخدمة متوسطة على أقصى تقدير والمنتجات أقل من المتوسط.

ومن الممتع تجربة الشكولاتة، البسكويت الصغير والعديد من المنتجات الرائعة الموجودة في محل Fauchon في مطار باريس. حيث التصميم الداخلي المتناسق للمحل من حيث الأضواء، الطاولات والسجاد زهري اللون إلى جانب طاقم العمل الذين يرتدون زي باللون الأسود.

 

إكلير محل Fauchon الذهبي وحلويات أخرى

إكلير الفانليا

يمكنك تذوق العديد من الحلويات الرائعة في محل Fauchon مثل إكلير الفانيليا والذي يبدو للوهلة الأولي كحلوى إكلير فانيليا عادية ولكن سيبهرك المذاق، فهناك ثلاث طبقات من العجينة الرقائقية وطبقتين من كريمة الحلويات مع الشكولاتة كزينة، حيث العجينة هشة ومملؤة بالكريمة المعتدلة الحلاوة والتي تجعل هذا الإكلير لذيذ لأقصى الحدود.

وهناك الإكلير الذهبي الذي يعبر عن المدينة في أبهى صورها، وهو عبارة عن حلوى الإكلير المغطاة بطبقة ذهبية وقطع من الكراميل المملح وكريمة القهوة، حيث يمكنك تذوق الفخامة في قطعة الإكلير التي يفوح منها الجودة والأناقة واللذة.

شارلوت الفراولة

أيضاً هناك حلوى شارلوت الفراولة، وهي عبارة عن موس الفراولة الكريمي مع قطع من الفراولة داخل كيك أحمر اللون.

لذا إذا قمت بزيارة دبي قريبا فاحرص على تجربة محل Fauchon لتستمتع بتجربة مذهلة.

 

المصدر

اترك رد