شخص يدفع 96000 دولار مقابل زجاجة صوص من ماكدونالدز

شخص يدفع 96000 دولار مقابل زجاجة صوص من ماكدونالدز

- ‎فيأخبار

دعاية ماكدونالدز الجديدة

صوص ماكدونالدز الخاص

هذا العام هو عام مميز لـ ماكدونالدز حيث أن هذا العام هو العام الـ 50 لإطلاق برجر البيج ماك، مما دعا فريق العلاقات العامة لعمل دعاية للبرجر عن طريق طرح أول زجاجة من الصوص الخاص تم صنعها في إنجلترا بالمزاد. لضمان سريان الدعاية، خلقت السلسلة قائمة على موقع eBay أوائل فبراير من هذا العام تقول فيها: “أن هذه هي الزجاجة الوحيدة لصوص البيج ماك المتوفرة للبيع للجمهور في المملكة المتحدة وغير متوفرة للبيع في أي مكان آخر في البلاد”. وبدأ المزاد بسعر 3 جنيهات استرليني (حوالي 16 ريال سعودي)، ولكن مع ندرة هذا المنتج توقع الناس أن يرتفع السعر ليصل لحوالي 1000 جنيه استرليني (حوالي 5390 ريال سعودي)، ولكن ما لم يتوقعه الناس هو أنه بحلول اليوم الثاني تخطي سعر الزجاجة حاجز الـ 10000 جنيه استرليني، وعند إغلاق القائمة يوم 10 فبراير كان السعر وصل لـ 65900 جنيه استرليني أي ما يوازي 96000 دولار (حوالي 360 ألف ريال سعودي).

وقد يحصل الفائز على بعض العينات المجانية مع هذا الصوص الخاص والذي يحتوي فقط على خليط من المايونيز، الماسترد وبعض النكهات المخلوطة مع القليل من المكونات الاصطناعية. ويأتي الصوص في علبة سوداء أنيقة وجهاز لتوزيع الصوص، وقد عرضت السلسة خدمة توصيل المنتج بارد.

ولكن المفاجأة أن ماكدونالدز كانت قد قامت بنفس الدعاية في أستراليا، ولكن بدلاً من عرض زجاجة واحدة فقط، كانت قد عرضت 4000 زجاجة بسعر 4.99 دولار (حوالي 19 ريال سعودي) فقط شاملة التوصيل.

 

المصدر

مصادر الصور: 1

اترك رد