أفضل المقاهي حول العالم

أفضل المقاهي حول العالم

- ‎فيتقارير

مقهى تروث-جنوب إفريقيا

أفضل مقاهي
العديد من المقاهي تعد من أفضل المقاهي في العالم، وهناك القليل من المقاهي حول العالم التي يمكنها أن تأسرك مثل تروث والذي يعد من أشهر المقاهي حيث أنه مليء بالآلات والمواسير المعدنية، كما أن القهوة المقدمة تحمص يدوياً وتوزع على الكثير من فنادق جنوب أفريقيا المتميزة.

مقهى الأكاديميون- هونغ كونغ

مقهى الأكاديميون

يتميز هذا المقهى بجماله ومساحته الواسعة، كما أن أفراد طاقم العمل يحبون أن يجربوا أنواعاً جديدة من القهوة حتى يقدموها للزبائن.

مقهى باريستا بارلور- تينيسي- الولايات المتحدة الأمريكية

مقهى باريستا بارلور

إن مقهى باريستا بارلور كان عبارة عن مرآب سيارات سابقاً وتحول إلى مقهى عام 2012. وبالنسبة للعاملين في المقهى، فكلهم يرتدون المريلات المصنوعة محلياً من الجلد وربطات العنق. كما أن قائمة القهوة تعد واحدة من أفضل القوائم في المنطقة.

مقهى لا كافيتوك- باريس-فرنسا

مقهى لا كافيتوك

يعد هذا المقهى واحداً من أبرز المقاهي التي تقدم أنواعاً مختلفة من القهوة اللذيدة، ويعرف المقهى بعنايته الفائقة لاختيار الأصناف المختلفة من القهوة، كما أن الحلويات المنزلية توصف بالرائعة.

مقهى كافيه سينترال- النمسا- فيينا

مقهى كافيه سينترال

لن تكتمل رحلتك إلى فيينا دون الذهاب إلى هذا المقهى الخرافي الذي يعد من أفضل مقاهي العالم، والذي بني عام 1876 حيث كان سيجموند فرويد وليون تروتسكي يرتادانه كثيراً. واليوم، أصبح هذا المقهى هو المقصد الرئيسي للسياح،حيث يتميز المقهى بالثريات والأعمدة الرخامية الجميلة.

مقهى جوهان أند نيستروم- ستوكهولم- السويد

مقهى جوهان آند نيستروم

إن ستوكهولم مليئة بالمقاهي، ولكن هذا المقهى يعد علامة تجارية مميزة. وما يميز هذه العلامة هو أن حبوب القهوة المستخدمة مخزنة أصلاً في عدة مقاهي راقية وذات جودة عالية؛ وهذا ما يجعل الناس يحتسون قهوة أفضل.

ديبارتمنت أوف كافيين- سنغافورة

قسم الكافيين

إضافة إلى القهوة المميزة الذي يقدمها ، فهو يقدم مجموعة مميزة من الشاي.وغالباً ما يزدحم المكان في إجازة نهاية الأسبوع حيث تُقدَم قائمة ال”برانش” أي ما بين الفطور والغداء مثل التوست الفرنسي المحشو بشراب القيقب والموز.

مقهى سنجل أوريجينال روستر- سيدني- أستراليا

مقهى سنجل أوريجينال روستر

هناك مجموعة من أنواع جديدةمن القهوة في هذا المقهى،حيث يعرض كل شهر 4 أنواع جديدة، وبإمكانك أن تأخذ حبوب القهوة معك حتى تستخدمها في منزلك.

مقهى سانت أوستاشيو- روما- إيطاليا

مقهى سانت أوستاشيو

يعود إنشاء هذا المقهى إلى الثلاثينيات من القرن الماضي، ويقع في قلب روما ويعتبر من أفضل مقاهي العالم. كما ويعد المكان المثالي لتناول وجبة الإفطار والقهوة اللذيذة خصوصاً قهوة إسبريسو الرائعة، استمتع بها وانظر إلى العالم من حولك.

مقهى ووركشوب- لندن

وورك شوب

يعرف هذا المقهى بتقديمه القهوة الأكثر لذة وطزاجة، ويعد من أفضل مقاهي العالم. ويقول صاحب المقهى، جيمس ديكسون، والذي أسسه عام 2011: “أردت أن أجلب حضارة وثقافة أستراليا إلى المقهى، لذا تعرفت على أفكار كثيرة في تحميص حبوب القهوة من أوروبا،حيث يستطيع الزبون أن يسمع، يرى ويشم رائحة القهوة وهي تحمص.

مقهى دوبل تول- طوكيو- اليابان

دوبل تول

على بعد دقائق قليلة  من محطة شيبويا، تجد أحد أفضل المقاهي في العالم وهو مقهى دوبل تول الأفضل لتناول قهوة أصيلة في طوكيو. فالحبوب ذات جودة عالية، كما أن المقهى معروف جداً بقهوة لاتيه الرفيعة. وفي عام 2008، نال المقهى على المرتبة الأولى في مسابقة لأفضل لاتيه.

ستامبتاون كوفي روسترز- بورتلاند- الولايات المتحدة الأمريكية

مقهى ستامبتاون كوفي روسترز

تأسس هذا المقهى عام 1999، والآن لديه أفرع كثيرة عبر الولايات الأمريكية، حيث كونت الماركة التجارية الخاصة بالقهوة علاقات مباشرة مع منتجي القهوة. ويقول مؤسس المقهى، دوان سورينسون: “نريد أن نجلب المتعة إلى الزبائن من خلال تذوق أنواع مختلفة من القهوة.”

مقهى فازيل باي-إسطنبول- تركيا

مقهى فازيل باي

من أشهر المقاهي في إسطنبول هو فازيل باي والذي كان موجوداً منذ العشرينات من القرن الماضي. ويتميز هذا المقهى بحبوب القهوة البرازيلية والتي تطحن وتحمص أمامك، ثم تسكب في أوانٍ حديدية قبل أن تقدم لك.

المصدر

اترك رد