افتتاح متحف للآيس كريم في نيويورك هذا الصيف

افتتاح متحف للآيس كريم في نيويورك هذا الصيف

- ‎فيأخبار

museum of ice cream primary

الآيس كريم هو ملك الحلويات الصيفية والذي يساعد على التغلب على حرارة الصيف، ويبدو أن سكان نيويورك سيحظون قريباً بمكان جديد للمساعدة في تخطي حرارة الصيف. فطبقاً لتقارير Time Out New York سيتم افتتاح متحف للآيس كريم مخصص لكل ما يتعلق بالآيس كريم في مانهاتن هذا الشهر، وسيكون المتحف مفتوح ستة أيام في الأسبوع في الفترة ما بين 29 يوليو وحتى 31 أغسطس.

 

متحف للآيس كريم بنيويورك

متحف للآيس كريم

وسيحتوي متحف الآيس كريم على مجموعة من المعارض التفاعلية والمعروضات الصالحة للأكل، وسيكون هناك أيضًا مسبح بألوان قوس قزح من شكولاتة الفارمسيل الملونة الزائفة، بالونات صالحة للأكل وحجرة كبيرة من الشكولاتة.

وسيكون هناك فعاليات للتذوق يشرف عليها د. أروين أدم من Future Food Studio، بالإضافة إلى ابتكارات جديدة من الآيس كريم مقدمة من محلات الآيس كريم الشهيرة في نيويورك مثل OddFellows Ice Cream Co وBlack Tap.

وحتى الآن فأن الكثير من الأشياء التي يعرضها متحف الآيس كريم على الإنترنت من المعارض والأنشطة غامضة، حيث ما زالت أحداث الفعاليات غامضة. ولكن من الواضح أن هذا المتحف لن يكون متحف تقليدي للآيس كريم، حيث ستجمع الفعاليات ما بين أحداث فنية، أطعمة وألعاب لصنع ما يطلق عليه موقع الحدث ساحة آيس كريم حضارية وخيالية.

 

المصدر

مصادر الصور: 2

اترك رد