العائلة الملكية البريطانية وأطباقها المفضلة

العائلة الملكية البريطانية وأطباقها المفضلة

- ‎فيمعلومات

إن العائلة الملكية في إنجلترا لديها أطباق مفضلة في الطعام مثل الملكة التي تفضل فطوراً خفيفاً، والأمير ويليام الذي يحب الكيك الغني بالشوكولاتة إضافة إلى برجر لحم الخروف.

1- برجر لحم الخروف الويلزي، الأمير ويليام:

برجر ويليام

كشف الشيف السابق ماثيسون بأن الأمير ويليام يفضل برجر لحم الخروف الويلزي مع البيض المقلي الذي يغطيه إضافة إلى جبنة السنودونيا مع صلصة النعناع.

2- كيك البسكويت بالشوكولاتة:

العائلة الملكية

ويعرف الأمير ويليام أيضاً بحبه الشديد للكيك الغني بالشوكولاتة، حيث كانت المفضلة لدى أمه الأميرة ديانا. وجاءت هذه الوصفة من كتاب الشيف الملكي السابق، دارين ماجرادي، والذي كان يطبخ للأمير ويليام منذ صغره، حتى أنه أعد له الطعام في يوم زفافه.

3- الكورنفليكس المفضل لدى الملكة:

كورنفليكس

أفصح طهاة العائلة الملكية بأن الملكة تستمتع بوجبة إفطار خفيفة بالتحديد الكورنفليكس مع الفواكه المجففة ومكسرات المكاديميا التي تحتفظها في علب خاصة.

4- سندويتش المربى:

مربى

يعد سندويتش المربى من أفضل الوجبات لدى العائلة الملكية، فالملكة تفضلها كثيراً كما تحب سندويتشات الخيار مع الشاي الساعة الرابعة مساءً، إلى جانب العسل وكيك بالكريم وبسكويت.

5- دوق إيدينبيرج:

الأمير فيليب

يعرف الأمير فيليب بأنه عاشق للباربيكيو، خاصة الستيك الاسكتلندي والمطهو بطريقة طباخ العائلة الملكية دارين ماجرادي.

6- توفي البودينج، كيت ميدلتون:

توفي بودينج

تعرف دوقة كامبريدج بميلها للأكل الصحي والفطور المغذي ، وتفضل السلمون والسلطة والفاصولياء.كما وتحب توفي البودينج من الحلويات.

7- مانجو:

مانجو

إن دوق يورك أندرو ابن العائلة الملكية معروف بولعه الشديد بالمانجو لدرجة أنه يذهب إلى المطبخ ويسأل: “أين المانجو الخاصة بي؟”

8- البيض المسلوق:

الأمير تشارلز

 

يحب الأمير تشارلز البيض المسلوق كثيراً، حيث يتناول يومياً على الإفطار 7 بيضات على أن تكون بينهم بيضة واحدة نصف مسلوقة.

المصدر

 

 

اترك رد