شرائح شوكولاتة تشبه شرائح جبنة كرافت شيدر

شرائح شوكولاتة تشبه شرائح جبنة كرافت شيدر

- ‎فيأخبار, منوعات

شرائح جبنة كرافت شيدر المصنوعة من الجبنة المطبوخة والتي هي المكون الأساسي في علب ساندويتشات الأطفال الآن أصبح لها منافس جديد، فقد أصدرت شركة بوربون شرائح شوكولاتة التي تشبهها كثيرًا.

شرائح شوكولاتة بوربون

بوربون Bourbon شركة المواد الغذائية في اليابان قد كشفت الستار عن مفاجأة جديدة وهي شرائح شوكولاتة بالحليب التي جهزت بنفس الطريقة التي جهزت بها شرائح الجبنة الأمريكية كرافت شيدر،فقط افردها على الخبز وأبدأ في تتناولها.

شرائح شوكولاتة بوربون

قدمت شركة بوربون شرائح شوكولاتة بنفس الطريقة التي قدمت بها شرائح جبنة كرافت شيدر، حيث تأتي كل شريحة منها ملفوفة بشكل جيد حتى لا تلتصق ببعضها.

توضع شرائح الشوكولاته في قوالب لتشكيلها على هيئة قطع صغيرة كما يمكن وضعها في المعجنات، فالشوكولاتة تذوب في جميع أنواع الخبز والمعجنات.

وطبقًا لمواصفات الإنتاج، شريحة الشوكولاتة الواحدة سمكها حوالي 2 مم، لذلك قال موقع شركة بوربون Bourbon ان الشركة تستخدم نوع من الشوكولاتة الفريدة من نوعها.

عبوة شرائح الشكولاتة

موقع روكيت نيوز الإخباري الياباني أشار إلى أن الشركة تستخدم نوع شوكولاتة ناما nama الغنية بالكريمة ومذاقها ليس حلو مثل باقي الحلويات الأخرى، ولكن النكهة الأكثر كثافة هي نكهة شوكولاتة الحليب العادية.

عبوات تحمل خمس قطع تكلف حوالي 3.240 ين أو حوالي 27 دولار امريكي.

المصدر

اترك رد