حمص بجودة لبنانية في أمريكا

حمص بجودة لبنانية في أمريكا

- ‎فيأخبار

حمص سيدار

حمص Cedar منتج لبناني ولكن بجذور أمريكية، حيث يتم إنتاجه في بوسطن، ويتم صنع صلصة الحمص التقليدية ولكن بالعديد من الأشكال والنكهات. حيث يتم تقديم أفضل الأكلات التقليدية اللبنانية، فحمص سيدار Cedar طازج، جاهز، ويتم تعبأته في علب بلاستيكية وتخزينه في الثلاجة، جاهز ليتم تقديمة مع السمسم أو رقائق خبز البيتا.

ويمكنك أن تجد هذا النوع من الحمص حتى في شيكاغو، ويوضح “ألي” المدير بشركة سيدار، أن شركة سيدار قد وصلت للقمة وأصبحت واحدة من أفضل الشركات المصنعة لصلصة الحمص في الولايات المتحدة، وتوزيعها على الولايات الأخرى ومن ضمنها كاليفورنيا.

والأن يمكنك أن تجد حمص سيدار في كل الولايات، وقد أصبح الحمص المفضل في كل أمريكا بعد أن كان نجاح الشركة مجرد نجاح على المستوى المحلي. وتوسعت الشركة لتشمل العديد من المنتجات الأخرى مثل تشكيلة من السلطات الطازجة من منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط، الصلصات، رقائق خبز البيتا، الشطائر الملفوفة، سلطة الزبادي بالخيار، وأنواع الغموس اليوناني المعتمد على الزبادي.

كما ذكرنا من قبل فأن الحمص يأتي في العديد من النكهات المختلفة، بما في ذلك النكهة الكلاسيكية الأصلية، نكهة صلصة سيراتشا الحارة، نكهة الثوم، نكهة الأناناس والفلفل حار، نكهة اللفت والثوم، نكهة البصل المكرمل بالخل البلسمي، نكهة الفلفل الأحمر المشوي، ونكهة الصنوبر المحمص والعديد من النكهات الأخرى.

ويمكنك أن تجد علب صغيرة أو كبيرة، بعضها بغطاء أخضر، أصفر، برتقالي، أو وردي ومدون عليه العلامة المميزة، والعلبة نصف شفافة حتى يمكنك أن ترى المنتج.

جودة حمص Cedar

حمص بالفلفل المشوي

جودة حمص Cedar مرتفعة، حيث أنه ذو قوام مثالي، ومناسب للاستخدام للتغميس، مليء بالنكهة، طعم ليمون خفيف، والقليل من الطحينة واختيارك من النكهات. وكل لون يعبر عن نكهة مختلفة، ويوجد أيضاً حمص بصلصة الوسابي اليابانية، السبانخ والخرشوف وحمص بالطماطم والريحان.

وتقوم الشركة أيضاً بإنتاج غموس السبانخ وعدد من أنواع السلطات والصلصات الأخرى، ويمكنك تناولهم مع رقائق Cedar المقرمشة سواء شرائح خبز البيتا التقليدية، شرائح خبز البيتا بالسمسم، أو شرائح خبز البيتا بالحمص.

خبز بيتا سيدار

الحمص هو منتج لبناني صميم، ولكن تمكن البعض من إنتاج نسخة طبق الأصل من الذي يتم صنعة في لبنان. لذا فيجب عليك البحث عن العلامة التجارية Cedar في محلات السوبر ماركت في الولايات المتحدة.

المصدر

اترك رد