أفضل محل لبيع التشيز كيك في نيويورك

أفضل محل لبيع التشيز كيك في نيويورك

- ‎فيمعلومات

تشيز كيك بالكرز

محل ايلين لبيع التشيز كيك Eileen’s special cheesecakes هو محل صغير في نيويورك حائز على عدة جوائز، وتم ذكره في العديد من المجلات والمواقع على الأنترنت، فهو مشهور بالتشيز كيك اللذيذة.

عند وصولك للمحل ستتفاجأ برؤية طابور طويل من الزبائن، وعندما تدخل ستجد الزبائن يجلسون يتلذذون بتناول التشيز كيك اللذيذة. السقف داخل المحل منخفض، ويوجد ثلاجة تحتوي على حجمين من التشيز كيك، الحجم الكبير والمتوسط. وكان قد تم الإشادة بمحل ايلين كأفضل محل لبيع التشيز كيك في نيويورك من قبل مشاهير الطهاة، ودليل موقعZagat ، راديو WOR، ونقاد الطعام المعترف بهم وطنياً.

وتم استضافة ايلين صاحبة المحل في برنامج Food Feuds لقناة Food Network والذي يقدمه “مايكل سايمون” وبرنامج Throwdown with Bobby Flay. ومؤخراً تم استضافتها في العديد من برامج التلفزيون مثل Maximo en New York وJames Martin’s United Cakes of America.

التشيز كيك المباعة في هذا المحل لذيذة للغاية، فهم يستخدمون الجبنة الطبيعية ولا يبالغون في تحلية الكعكات مع الاحتفاظ بالمذاق الرائع.

أصناف التشيز كيك

التشيز كيك بالموز

  • التشيز كيك بالكراميل المملح، حيث يترك الكراميل المملح مذاق خفيف مالح على شفتيك، مع وجود طبقة خفيفة من العجين الغير مقرمش، ولا يتم استخدام البسكويت ولكنك ستجد الكيك بقوام كريمي بدون أن يبرز طعم الجبن بحدة، مع الحلاوة الخفيفة من الكراميل ستتلذذ بالمذاق الفريد.
  • التشيز كيك بالكرز، قد يكون أفضل من سابقه، حيث يبرز مذاق الجبن أكثر ولا وجود لحلاوة الكراميل.
  • التشيز كيك بالموز، مذاق رائع من خليط عجين الشكولاتة الرقيقة والخفيفة جداً، مع حشوة الجبن والموز للتزيين.
  • حلوى الكانولي لذيذة ولكنها دسمة.

الموظفين ودودين ومبتسمين، حيث يمكنك الاستمتاع بالتشيز كيك في أحدث محلات التشيز كيك الموصي بها في نيويورك.

المصدر

اترك رد