أفضل أماكن تناول الإفطار المتأخر في دبي حسب تصنيف “تايم آوت”

أفضل أماكن تناول الإفطار المتأخر في دبي حسب تصنيف “تايم آوت”

- ‎فيمعلومات

أماكن تناول الإفطار المتأخر

إذا كنت تبحث عن مكان لطيف للاستمتاع مع عائلتك وأصدقائك أو فقط كنت تريد تناول وجبة لذيذة، فيمكنك الاستمتاع بتناول إفطار متأخر والذي يتم فيه تقديم تشكيلة واسعة من الأصناف اللذيذة للاختيار بينها. ولتحديد أفضل أماكن تناول الإفطار المتأخر في دبي قام موقع Time Out بزيارة المطاعم التي تقدم وجبة الإفطار المتأخر لتحديد أفضلها من حيث جودة الطعام المقدم والخدمة، وهذه قائمة أفضل أماكن تناول الإفطار المتأخر في دبي.

أفضل أماكن تناول الإفطار المتأخر في دبي

 

مطعم TRAITEUR

مطعم تراتيور

في مطعم TRAITEUR يمكنك التجول ما بين الطهاة وهم يعملون أثناء اختيارك ما بين عدد من الأطباق الشهية مثل جراد البحر المشوي، كسترد كبد الأوز وشوربة القرنبيط والكمأة (الفقع). ويمكن لمحبي المأكولات البحرية الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المحار والأصناف الشهية الأخرى من طاولة المأكولات البحرية النيئة في الشرفة المجاورة، أو يمكنهم التوجه لركن اللحوم الباردة التي يتم تقطيعها حسب الطلب. ويمكن التوجه للغرفة الخاصة بالمطعم والتي تم تحويلها لغرفة لتقديم الحلويات، ويمكنك أيضاً التوجه لركن الأجبان الفرنسية والذي يحتوي على بعض أصناف الجبن الرائعة.

المطعم يُصنف على أنه مطعم للطعام الفرنسي والنباتي، وتبدأ أسعار الوجبة من 235 درهم أماراتي للطفل من 6 لـ 12 عام و465 درهم إماراتي للوجبة مع المشروبات الغازية، وقد يصل سعر الوجبة في بعض الأحيان بمبلغ 690 درهم إماراتي.

عنوان المطعم: فندق بارك حياة في دبي، منطقة ديرة

هاتف: 043172222

مطاعم فندق القصر AL QASR

al qasrbrunch

لتقديم وجبات إفطار متأخر فاخرة قامت الثلاث مطاعم الموجودة في فندق القصر -مطعم AlHambra، مطعم Arboretum ومطعم MJ’s Steakhouse-بالاجتماع لوضع قائمة لإفطار متأخر فاخر يُقدم يوم الجمعة من كل أسبوع، حيث ستجد عدد من منافذ الطهي وعدد من منافذ تقديم المشروبات على جانبي الممر الواصل ما بين المطاعم والتي تقدم وليمة لذيذة تليق بالترف المعهود لفندق القصر ومدينة جميرا.

ويعتبر مطعم MJ’s مكان مناسب للاستمتاع بفترة بعد الظهر إذا كان عدد المجموعة صغير، ويتم استخدام قاعة الطعام الرئيسية في الطابق الأرضي للمجموعات الكبيرة والمناسبات.

المطعم يُصنف على أنه مطعم للطعام العالمي، ويتم تقديم الإفطار يوم الجمعة من الساعة 12 ونصف ظهراً حتى الساعة الرابعة عصراً. وتبدأ أسعار الوجبة من 250 درهم أماراتي للطفل من 4 لـ 12 عام و475 درهم إماراتي للوجبة مع المشروبات الغازية، وقد تصل الوجبة في بعض الأحيان بمبلغ 795 درهم إماراتي.

عنوان المطعم: فندق القصر، مدينة جميرا، أم سقيم

هاتف: 043666730

 

مطعم BUBBALICIOUS بفندق THE WESTIN

مطعم بيبليشوس

مهما كان نوع الطعام الذي تفضله فستجده في مطعم Bubbalicious، حيث يقدم المطعم الموجود في فندق THE WESTIN إفطار متأخر مميز وفاخر. حيث يوجد بالمطعم أكثر من طاهي لتقديم كل الأصناف الممكن تخيلها بدايةً من المشويات حتى أطباق المزة العربية، ويمكن للزبائن التنقل بحرية ما بين الثلاث مطاعم التي تشترك في تقديم الإفطار المتأخر وهي مطعم Blue Orange، مطعم Hunters Room ومطعم Spice Emporium بالإضافة إلى شرفة خارجية فسيحة.  المكان لطيف ويتمتع بجو حيوي بسبب وجود فرقة موسيقية، وهناك ترامبولين لتسلية الأطفال.

يقدم المطعم الأكلات العالمية، ويتراوح سعر وجبة الإفطار المتأخر بالمطعم ما بين 450 درهم إماراتي حتى 680 درهم إماراتي، ويتم تقديم الإفطار المتأخر يوم الجمعة من كل أسبوع من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الرابعة عصرا.

عنوان المطعم: فندق THE WESTIN دبي منتجع ومارينا لو ميريديان، جميرا

هاتف: 043994141

 

المصدر

اترك رد