إلى محبي الطعام أفضل 10 مدن أمريكية

إلى محبي الطعام أفضل 10 مدن أمريكية

- ‎فيتقارير

سنعرض لكم أفضل 10 مدن أمريكية إلى محبي الطعام، ومن الجدير ذكره بأن لكل مدينة أمريكية تشتهر بأكلة معينة مثل بوسطن المشهورة بشوربة الشاودر.

1- لوس أنجلوس

طعام لوس أنجلوس

محبي الطعام

إلى محبي الطعام، هناك العديد من المدن الرائعة التي تقدم ما تشتهيه من أطعمة مثل لوس أنجلوس، حيث تشعر أنك في عالمين مختلفين عندما تتناول الطبق الأمريكي الكلاسيكي والطبق المكسيكي الأصيل عندما تزور لوس أنجلوس. وبالنسبة لولايات أمريكا ، تعد كاليفورنيا أفضل الولايات في إعداد البرجر، وليس ذلك فحسب. فالمدينة مشهورة أيضاً بالفاهيتا اللذيذة، المأكولات البحرية والأطباق الأمريكية الكلاسيكية.

2- ميمفيس (إحدى مدن ولاية تينيسي)

الباربكيو

إن كنت تريد أن تتناول الباربكيو اللذيذ، عليك الذهاب إلى ميمفيس. تشتهر ميمفيس بالأطباق الجنوبية الكلاسيكية بما فيها لحم الصدر، الدجاج، النقانق وغيرها وهذا رائع إلى محبي الطعام.

3- بالتيمور (أكبر مدن ولاية ميريلاند الأمريكية):

المأكولات البحرية

وإلى محبي الطعام من المأكولات البحرية، تشتهر مدينة بالتيمور بالمأكولات البحرية خاصة الكابوريا أو سرطان البحر على أشكال مختلفة مثل حساء سرطان البحر، كعكة سرطان البحر، ملك سرطان البحر (الحجم الكبير). وتحتل هذه المدينة الصدارة في المأكولات البحرية.

4- بوسطن

شوربة الشاودر البحرية
تتنافس بوسطن مع نيويورك على نيلها لقب أفضل مدينة تعد شوربة الشاودر البحرية. وبالنسبة لسكان بوسطن، فهم يعتبرون أنهم لا يمكن أن يجدوا أفضل من شوربة الشاودر التي تعدها بوسطن، كما أن بوسطن تعد مشهورة جداً بإعداد الساندويتشات والستيك. إضافة إلى ذلك، تُعرف بوسطن بالمأكولات البحرية والكثير من المأكولات الأخرى.

5- بافلو (إحدى مدن نيويورك)

أجنحة الدجاج

تعرف بافلو بأجنحة الدجاج، حيث أنها أفضل مدينة تعد الأجنحة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية. كما أن مطعمي دوف وأنكور في تنافس مستمر على حصولهم لقب أفضل مطعم يعد أجنحة الدجاج.

6- لاس فيغاس

لاس فيغاس
يمكنك أن تتناول أي شيء ترغبه في لاس فيغاس، فأغلب الناس تسافر من جميع أنحاء العالم كي تزور لاس فيغاس؛ وذلك لأنها مليئة بخيارات الأطعمة التي يمكن أن ترضي أي زبون كما أنها معروفة بمطاعمها ذات الخمس نجوم. لذا إلى محبي الطعام ، لا  تترددوا بزيارة لاس فيغاس.

7- شيكاغو

البيتزا في شيكاغو
تعرف شيكاغو بموطن البيتزا وملكة الهوت دوج والنقانق، كما توصف بأنها حلم كل محبي الطعام. فحينما تتناول طبق البيتزا، تنسى نفسك تماماً. يضاف على البيتزا الببروني ، الجبنة ، الهوت دوج والنقانق،البصل المقطع، الشبت المخلل، الطماطم، الفلفل، والخردل الأصفر.

8- نيو أورلينز

مأكولات بحرية

مأكولات بحرية

ومع أن هذه الولاية تعرضت لأزمة التسرب النفطي في خليج المكسيك، إلا أنها لا تزال معروفة بمأكولاتها البحرية الرائعة مثل الجامبو، بوبوي (عبارة عن لحم بقر مع نوع من أنواع المأكولات البحرية)، سندويتش الموفاليتا الإيطالي. فهذه المدينة ترضي أذواق جميع الناس.

9- نيويورك

الطعام الإيطالي

إن كان لديك الخيار أن تزور أفضل مكان للطعام، ستختار نيويورك بلا شك. تعرف نيويورك بكل شيء، بالبيتزا، بالطعام الإيطالي (بشكل عام)، الستيك،السندويتشات، المخبوزات وأشياء أخرى كثيرة. ومع تنافس مستمر مع شيكاغو حول الحصول على لقب أفضل بيتزا، فدائماً ما تكون نيويورك هي المتصدرة. ولا ننسى تشيز كيك نيويورك اللذيذة. وللحصول على مأكولاتك المفضلة، يمكنك زيارة أفضل الأماكن لتناول الأطعمة المفضلة  12 Tomatoes

10- فيلاديلفيا

فيلاديلفيا

تعرف فيلاديلفيا بأفضل ستيك بالجبنة، فمطعما جينو وبات لا يزالان يتنافسان منذ 80 عاماً على حصولهم لقب أفضل مطعم يعد ستيك بالجبنة، فكلاهما لديهما لمسة خاصة. فمثلاً يستخدم مطعم بات الجبنة وستيك ضلع اللحم المقطع، أما جينو فيستخدم جبنة البروفولوني الإيطالية المدخنة مع ستيك ضلع اللحم المقطع إلى شرائح.

المصدر

 

اترك رد