حسابات انستقرام لمحبي الأكل الصحي

حسابات انستقرام لمحبي الأكل الصحي

- ‎فيأخبار

إن كنت تأكل لتعيش، أو تعيش لتأكل، لا بد أنك تبحث عن ابتكارات خاصة بالأكل، وهذا ستجده في حسابات انستقرام يديرها مدونون عن الطعام، أو طلاب المطابخ، أو الطهاة المحترفون.

لأكل صحي ومغذٍ، ما عليك سوى تفقد قائمة أفضل حسابات انستقرام للأكل الصحي:

1- thehealthywaytoeat@

حسابات الانستقرام

لن تصدق بأن هذا الحساب يعود إلى فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً فقط!

تابعها إن كنت تريد أن تتعلم كيف تحوّل الفواكه الطازجة، الخضار والحبوب بأكملها إلى وجبات لذيذة يسيل لعابك لشأنها.

2. deliciouslyella@

أكل لذيذ

هذا الحساب يعود إلى فتاة تدعى إيلّا وهي مدونة تعتمد في أكلاتها على النباتات كما أنها مدمنة على الفواكه والخضار الطازجة. تبتكر إيلّا أطعمة مميزة ولذيذة حيث تكون خالية من الجلوتين والسكر.

تابعها إن كنت تريد أن تعرف كيف يبدو الأكل الصحي بشكله الجديد.

3. fitmencook@

انستغرام

يعود هذا الحساب إلى كيفين أليسكندر حيث يعتقد بأن الصحة واللياقة مرتبطان ببعضهما ارتباطاً وثيقاً حيث أنهما يضمنان لك رحلة حياة طويلة، ولا يمكنه أن يتخيل تناول طعام يبدو مملاً. لذا، يقوم بطبخ أشكال عديدة من البيتزا، البرجر، الفطائر، وكل شيء نحبه.

تابعه على الانستقرام إن كنت تتفق معه.

4. skinnytaste@

جمبري

يعود هذا الحساب إلى المدونة جينا هومولكا، حيث تعشق إعداد الطعام الصحي بطريقة لذيذة، ولديها الكثير من وصفات الأكل التي تجعله وكأنه مزخرف.

فإن كنت من محبي الوجبات الصحية قليلة السعرات الحرارية، فقط تابعها على حسابها على الانستقرام حيث يعد من أكثر حسابات الانستقرام متابعة.

5. thewholefooddiary@

وجبة

يعود هذا الحساب إلى زوجين هما كيزيا وجارد، فإن كنت تبحث عن ابتكارات جديدة في الأكل، فقط تابعها على الانستقرام.

6. iquitsugar@

كرة شوكولاتة

إن المدون لهذا الحساب يعرض لك طريقة تدريجية لضبط مستويات السكر في الأكل حتى الوصول إلى أطعمة خالية من السكر مع الوصفات الكاملة. كما أن الحلويات تكون خالية من السكر أيضاً. فإن كنت ترغب في التغلب على إدمانك للسكر، تابع حسابه على الانستقرام، والذي يعد من أفضل حسابات الانستقرام في الأكل الصحي.

7. nourishingjessica@

توت

جيسكيا سيمونز صاحبة هذا الحساب والفائزة بجائزة كونها مدونة ماهرة عن الطعام، حيث تقوم جيسيكا بإعداد جميع وجباتها الصحية بأي مكونات طعام متوفرة لديها وتعدها بسهولة.

فإن كنت تريد إلهاماً لابتكار أكل جديد، سريع وصحي في ذات الوقت، ما عليك سوى متابعة حسابها على الانستقرام.

8. lexiscleankitchen@

حسابات الانستقرام

يعود هذا الحساب إلى أليكسيز كورنبلوم، حيث تنشر الكثير من الصور المذهلة لابتكارات جديدة في الأكل، كما وتشارك متابعيها بخطوات سهلة تساعدهم في المطبخ كل أسبوع.

إن كنت تريد حمية ذات كربوهيدرات قليلة، تابعها على حسابها على الانستقرام، حيث ستستمتع في حسابها الذي يعد واحداً من أكثر حسابات الانستقرام متابعة.

 المصدر

 

اترك رد