أغرب الوجبات اليابانية اللذيذة

أغرب الوجبات اليابانية اللذيذة

- ‎فيأخبار

إن كنت في رحلة إلى اليابان، فلا تفوت هذه الفرصة وتناول ألذ الوجبات اليابانية في مطاعم اليابان مثل برجر كينج الشهير. وإليكم الآن أروع الوجبات اليابانية :

1- برجر الكافيار وسرطان البحر:

الوجبات اليابانية

تقدم وينديز برجر سرطان البحر والكافيار، حيث يعتبر هذا السندويش زهيد الثمن ، ولكنه لذيذ للغاية. ويكلف ثمنه في اليابان حوالي 1280 ين، أي ما يعادل 12.35$.

2- برجر الأرز:

برجر الأرز الياباني

يحتوي برجر الأرز على العديد من المكونات المختلفة مثل اللحم البقري المفروم والتوفو. كما أن  البرجر معد من الأرز الأبيض فيبدو وكأنه كعكة. ويكلف هذا البرجر حوالي 300 ين أو 3$.

3- برجر كرولر غورو غورو كوريزو الفرنسي:

برجر كرولر غورو

يجمع هذ البرجر بين شكل الدوناتس الفرنسي مع النقانق المكسيكي وذلك لإضافة مذاق لذيذ، كما أن تحت الكعكة سوف تتفاجأ في رول القرفة.

4- برجر كورو نينجا:

برجر كورو نينجا

إن هذا السندويش من صنع برجر كينج، حيث أُعد من فطيرة السمك واللحم والخبز الشهير بلونه الأسود.

5- بطاطا تسوكي مع صوص شوكولاتة الحليب:

بطاطا تسوكي

تعد بطاطا تسوكي فرنسية الأصل، حيث أن هذا الطبق يدمج ما بين المذاق الحلو والمالح على الرغم من أن البعض لا يفضل هذا المزيج.

6- برجر الدجاج المشوي مع ماسترد بالعسل والشوكولاتة:

برجر الدجاج المشوي

يقدم لكم مطعم لوتيريا إحدى الوجبات اليابانية اللذيذة وهي ساندويتش برجر الدجاج المشوي مع ماسترد بالعسل والشوكولاتة، حيث أن الدجاج المشوي والماسترد بالعسل وصوص الشوكولاتة وأوراق الخس الهش الطازج يعطي السندويش نكهة لذيذة.

7- بيتزا كواترو:

بيتزا كواترو

إن دومينوز بيتزا ابتكرت بيتزا كواترو، حيث تغطى الشطيرة بصوص الشوكولاتة، سرطان البحر والبروكلي. وتكلف حوالي 37$.

8- إم.تي فوجي برجر:

فوجي برجر

يعد هذا السندويش صحياً، حيث يغطى بلحم البقر والدجاج، الأفوكادو، الطماطم، الجبنة وصوص واسابي.

 9- تاكو نان وكاري نان:

تاكو نان

تاكو نان وكاري نان عبارة عن طبقين على شكل عجينة البيتزا، وتضاف إليها العديد من المكونات مثل الكاري، النقانق، الخس والطماطم والجبنة، ويعد هذا الطبق من ألذ الوجبات اليابانية .

10- نيويورك بيتزا برجر:

بيتزا برجر

إن كنت محتاراً بأن تختار البيتزا أم البرجر، فالآن برجر كينج وفر عليك ذلك بتقديمه لك واحدة من أغرب وألذ الوجبات اليابانية وهي بيتزا برجر عبارة عن عجينة بيتزا ومعها جميع مكونات البيتزا الاعتيادية.

11- سبام برجر:

سبام برجر

إن هذا السندويش متوفر دائماً في قائمة طعام برجر كينج، ويحتوي البرجر على الخس، الطماطم والبصل وهذا من أفضل الوجبات اليابانية .

12- روديو برجر:

روديو برجر

إن كنت تتجول في اليابان، فبالتأكيد ستكون رحلتك متعبة وستشعر بالجوع، ولكن الآن برجر كينج يقدم لك الحل الأمثل وهو من ألذ الوجبات اليابانية . يحتوي روديو برجر على 3 شرائح من اللحم البقري والمغطاة بصوص الباربيكيو، حلقات البصل، الخس، الطماطم والمايونيز على الشطيرة.

اترك رد