الفطور المتأخر مع عرض فيوجن برانش أيام الجمعة

الفطور المتأخر مع عرض فيوجن برانش أيام الجمعة

- ‎فيبيانات صحفية

الفطور المتأخر “فيوجن برانش” أيام الجمعة.. أشهى المأكولات من الهند وإسبانيا


الفطور المتأخر

15نوفمبر 2015: يدعو “ميليا الدوحة” – أول فندق إسباني من فئة 5 نجوم في قطر – ضيوفه الكرام لتذوّق أشهى الأصناف والأطباق الأصلية من المطبخين الإسباني والهندي، مع عرض الفطور المتأخر “فيوجن برانش” أيام الجمعة؛ وقضاء أروع الأوقات مع العائلة والاستمتاع بفترة ما بعد الظهر في عطلة نهاية الأسبوع.

ويقدم الفندق هذا العرض المزدوج والمميّز لتناول الطعام في أجواء مريحة بالطابق الخامس، كل يوم جمعة من الساعة 12:00 ظهراً وحتى4:00 بعد الظهر. وتتضمن الأصناف اللذيذة من مطعم “آسيتي” مقبلات التاباس التقليدية وأطباق من المطبخ الأندلسي المعاصر، في حين سيقدم مطعم “سيجنتشر” المأكولات الهندية الشهية مع لمسة عصرية.

ويدعوكم فندق “ميليا الدوحة” لاصطحاب عائلاتكم وأصدقائكم والاستمتاع بعرض الفطور المتأخر “برانش” أيام الجمعة، لا سيما وأن الفندق يوفر ركناً خاصاً للأطفال ومساحة للعائلات، مما يسمح للضيوف بالاسترخاء والاستمتاع بتناول الطعام، في حين يقضي أطفالكم أوقات ممتعة وفي أجواء آمنة.

ويتخلل “برانش الجمعة العائلي موسيقى حية ومميزة، مع أجواء رحبة مليئة بالفرح والرقص، للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع، وتناول مجموعة متنوعة من ألذ الأطباق والأطايب!.

الفطور المتأخر

مطعم “آسيتي”

توجّه أولاً إلى مطعم “آسيتي”، وابدأ مع المقبلات الباردة والسندويشات، منها على سبيل المثال لا الحصر: طبق الأومليت مع سمك القد، وسلطة الأخطبوط الصغير، وكوكتيل الروبيان، والبطاطا المحشية بسمك القد والروبيان.

وبعدها، استمتع بتناول المقبلات الساخنة، مع الأطباق التقليدية المفضلة مثل “المحار المقلي”، وحبار الرومانا، والروبيان مع الثوم، ولحم الخروف مع كرات اللحم بالجبن. وتتوفر أيضاً لفائف البطاطا مع الروبيان أو صلصلة الفوا أيولي الشهية.

وستقدم منصة حية لتحصير أطباق الباييلا عدة خيارات من كمية كبيرة من المعكرونة الرفيعة السوداء مع الأخطبوط، والمحار، وصلصة الأيولي بالزعفران، والدجاج، والخضراوات أو باييلا سرطان البحر الأسود.

ولمن يرغب في تشكيلة متنوعة أكثر من المأكولات البحرية، ستقدّم منصة منفصلة أطباق الروبيان، والحبار، والمحار، والكالاماري الصغير، وسرطان البحر الصغير.

وإلى جانب هذه التشكيلة، يقدم مطعم “آسيتي” منصة مُلفتة بأصناف الحلوى اللذيذة، مع التوريكاس، وتشكيلة قطع الفواكه الصغيرة، ورز بالحليب، وكعكات الحليب المقلية، وكيكة الشوكولاته الصغيرة.

مطعم “سيجنتشر” للشيف سانجيف كابور

بعد ذلك، انطلق نحو مطعم “سيجنتشر” للشيف سانجيف كابور، وتوجه إلى منصة الطبخ الحية “شات كاونتر” وبوفيه المأكولات الساخنة، حيث يتم تقديم تشكيلة متنوعة من أطباق “ماسالا بابدي شات”، و “داي باهالا”، و “ماتكي والي شانا شات”، و “دال شات”.

أما المقبلات، فتضم تشكيلة وفيرة من “تيكا مورغ بالبارميزان”، و “غوشت مالاي سيك”، و “ماتشي أمريتساري”، و “هار ماسالا كي غالوتي”، و “بانيير سوفياني تيكا”، و “مشروم تينكي”؛ في حين سيتم تقديم الأطباق الرئيسية الشهية مثل: الطبق المميز “مورغ ماخني”، و “كشميري كاداي غوشت”، و “نزامي فيش كاري”، و “مالاي كفتة”، و “لالا موسا دال”، و “بوتا ميتو بالاك”.

ولا تتوقف الأصناف المتنوعة عند هذا الحد، إذ يمكن لمحبي البرياني تذوّق أشهى أطباق “مورغ دوم برياني”، و “حيدرأبادي غوشت برياني”، أو “بوني سوبزكي برياني” مع الأرز على البخار.

وتكتمل الأطباق مع حلويات خبز النان، وخيارات الحلوى مثل كريمة الفواكة، وأم علي، ومالاي روزوغولا، وغيرها.

وسيتم تقديم تشكيلة واسعة من المرطبات إلى جانب الأطباق.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 0097440199999

الأسعار:

أسعار الفطور المتأخر “البرانش”: 190 ريال قطري للشخص الواحد

الفطور المتأخر “البرانش” مع المشروبات الروحانية: 250 ريال قطري للشخص الواحد

للأطفال أقل من 12 سنة (خصم بنسبة 50%): 95 ريال قطري للطفل الواحد

للأطفال أقل من 3 سنوات: مجاناً

اترك رد