برادا تفتتح مقهى فاخر في ميلانو

برادا تفتتح مقهى فاخر في ميلانو

- ‎فيأخبار

مقهى مارشيسي

مقهى Marchesi الفاخر في وسط ميلانو، مملوك لعلامة برادا التجارية وألوانه مستوحاة من الألوان التي تستخدمها السلسلة لإبهار الزبائن. فعندما تدخل للمقهى ستنبهر بالمخبوزات المرصوصة كالجواهر في أماكن عرضها.

وسيبهرك تصميم المقهى الرائع، حيث قام المصمم بعمل ديكورات المكان اعتمادا على لون واحد وهو الأخضر الفاتح، وقام بإضافة عدد من صناديق الشكولاتة باللون الوردي، الأزرق، البيج والذهبي في أرجاء المكان. وحين دخولك للمكان ستمر عبر الأرضية العاكسة من الرخام الأسود على صناديق عرض الكرواسون والشطائر قبل الوصول إلى نهاية المكان حيث منطقة الجلوس، حيث ستجد طاولات من الرخام الرمادي تحيط بها أريكة خضراء في غرفة مربعة بلا نوافذ ولكنها مضاءة بأنوار لامعة ومزينة بالعديد من صناديق المعجنات والمخبوزات. حيث يمكنك الاستمتاع بأنواع الشكولاتة والحلويات والموسيقى. المكان راقي جداً ويتفوق على حلويات محل Laduree الفرنسي، ومقهى Gucci وArmani.

المكان يشعرك بالجودة والاحترام مع المحافظة على البساطة لحد معين، حيث يرتدي الندل زي رسمي مكون من قميص أخضر للرجال ورداء رمادي مع المئزر الأبيض للنساء. القائمة المكتوبة غير واضحة، لذا قد يكون من الأفضل أن تقوم باختيار شطيرتك والمخبوزات من صناديق العرض قبل الجلوس.

أصناف مقهى Marchesi

كرواسان وتارتات

كل المنتجات المقدمة في مقهى Marchesi من كابتشينو، أسبرسو، الشطائر، كرواسون الشكولاتة على مستوى عالي. ويمكنك أيضاً تجربة كرواسان الزبدة المحشو بالجبنة واللحم والذي يتم تقديمة ملفوف في ورق يبرز شعار علامة برادا، أو تجربة اللفائف التي تذوب في فمك. ومن الأصناف المميزة الكرواسون بالشكولاتة المربع المصنوع من عجينة الكرواسون المحشوة بثلاث شرائح من الشكولاتة الداكنة، والعجينة هشة ولكن بشكل غير مبالغ فيه، ومن الأشياء الغريبة هي أنهم يقدمون عسل Accacia بجانب السكر لتحلية القهوة. وهناك أصناف عديدة أخري مثل mini choux a la creme وهو عبارة عن ثلاث طبقات من العجين وكريمة الحلويات داخل طبقة من بسكويت الزبدة، وهذا الصنف يتميز بأنه طري،وذو رائحة عطرية. ويمكنك أيضاً تجربة chiacchere وهو عبارة عن نوع من الخبز المحلي مستطيل الشكل ومرشوش علية طبقة من السكر المطحون.

المصدر

اترك رد