بيتزا إكسبرس تطرح قائمة طعام جديدة متنوعة

بيتزا إكسبرس تطرح قائمة طعام جديدة متنوعة

- ‎فيبيانات صحفية

بيتزا إكسبرس تطرح قائمة طعام جديدة متنوعة

بيتزا إكسبرس

العلامة تطرح قائمة الطعام الجديدة مع بداية فصل الربيع وتقدم أكثر من مجرد بيتزا

دبي، 15 مارس، 2016: طرحت علامة بيتزا إكسبرس قائمة طعام جديدة مع بداية فصل الربيع ستتوفر في جميع فروع مطاعم بيتزا إكسبرس وجاز آت بيتزا إكسبرس في مختلف أنحاء دولة الإمارات وتشمل مجموعة متنوعة من خيارات البيتزا بالإضافة إلى خيارات جديدة مميزة من الحلويات.

وتتضمن القائمة، التي طُرحت في الأسبوع الأول من شهر مارس الحالي، 15 طبقاً جديداً من بينها ريزوتو أضلاع لحم البقر القصيرة، وبيتزا سوهو الكلاسيكية بالخضار، وبيتزا بولو فورزا بالفلفل الحار وبيتزا رومانا المقرمشة بالإضافة إلى سلطة الكينوا بالدجاج بتتبيلة الحمضيات، إضافة لذلك ستتوفر تشكيلة جديدة من الصلصات لتكمل مذاق كرات العجين التي تشتهر بها بيتزا إكسبرس.

وتضم قائمة الحلويات أطباقاً جديدة مبتكرة من بينها مانجو بانا كوتا المزينة بقطع المانجو الطازجة وصلصلة المانجو الشهية، بالإضافة إلى فوندان الشوكولاته مع شوكولا البرتقال الذائبة. وستضاف هذه الخيارات الجديدة إلى قائمة الحلويات الأصلية مع كرات العجين مع النوتيلا وحلوى تيراميسو وشوكولاته فيدج كيك والتشيزكيك.

وبهذه المناسبة، قال نك فريمان، رئيس قسم التسويق في بيتزا إكسبرس: “نحن نتواصل بشكل دائم مع زبائننا ونحرص على تطوير قائمة الطعام بحسب انطباعاتهم وبحسب اتجاهات السوق والتحليلات”.

وأضاف: “لقد تأسست علامة بيتزا إكسبرس منذ 50 عاماً وهي معروفة بتقديم أنواع مختلفة من البيتزا الخاصة بالعلامة لكن هذا ليس كل ما لدينا، إذ يقدم طهاتنا مجموعة من السلطات الشهية ومختلف أنواع الباستا والحلويات والتي لا يعرف عنها الكثيرون حتى يأتوا إلى المطعم، وقد ركزنا على الحلويات في قائمة الطعام الجديدة وقمنا بتجديد الخيارات فيها، كما أننا حرصنا على تقديم نكهات مميزة بأسعار معقولة”.

تمتلك علامة بيتزا إكسبرس 440 مطعماً حول العالم بالإضافة إلى 68 مطعماً بامتياز عالمي متوزعاً ضمن تسعة أسواق مختلفة وتعد واحدة من أهم العلامات الرائدة في مجال مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم العائلية، كما تمتلك بيتزا إكسبرس سبعة أفرع في دولة الإمارات من بينها في مول ابن بطوطة وآخر بالقرب من حديقة الصفا في دبي، بالإضافة إلى فرع في الفجيرة سيتي سنتر والفرع الذي افتتح حديثاً في المركز التجاري العالمي في أبوظبي.

اترك رد