مطعم ياباني يقدم أصناف من القصص الخيالية

مطعم ياباني يقدم أصناف من القصص الخيالية

- ‎فيتقارير

مطعم أليس في القلعةمطعم أليس في القلعة القديمة Alice in an Old Castle هو واحد من خمس مطاعم تحت عنوان أليس في بلاد العجائب موجودة في طوكيو، وتقع على مقربة من المخرج الشرقي لمحطة اكيبوكورو Ikebukuro، ومن السهل نسبياً الوصول إليه وإذا كنت تفضل المطاعم ذات الموضوعات المحددة أو أليس في بلاد العجائب فيجب عليك زيارة هذا المطعم.

كل المواقع لديها مفهوم محدد لشرح قصة أليس في بلاد العجائب، حيث تدور القصة في موقع اكيبوكورو أن أليس لديها صديقة حورية بحر اختطفتها ملكة القلعة القديمة، وتذهب أليس إلى القلعة لإنقاذ صديقتها. وهذه المقدمة مرسومة على حائط كبير عند مدخل المطعم في شكل يشبه القصص القصيرة. ويبدو أن الأماكن الأخرى أيضا لديها مثل هذه الكتب بالقرب من المدخل، لذلك إذا كنت ترغب يمكنك زيارة كل مطعم لإيجاد قصة أليس الفعلية.

alice castle ikebukuro foodوبما أنه من المفترض أن يكون هناك قلعة، ثريات عملاقة، ستائر مخملية، والمرايا والديكور حسب الاختيار فهناك العديد من الغرف المختلفة للزبائن، حيث أن هناك غرفة تحتوي على الثريات والمرايا، وأخري لديها جدران من الطوب وطاولات ملكية، وهناك غرفة بها ستائر سوداء وحمراء مخملية وإضاءة منخفضة، والغرفة الأخيرة مزينة بالمخمل الأزرق والأسود وأحواض السمك، ويمكنك أن ترى على الموقع الإلكتروني الغرف الخاصة المتاحة لديهم.

قائمة مطعم أليس في القلعة القديمة

الطعام في مطعم أليسوكما هو متوقع فكل شيء مسمى على أسم شيء ما يمت إلى عالم أليس في بلاد العجائب، وفي حين أن أنواع الطعام المقدمة ليست فريدة من نوعها خاصةً البيتزا، المكرونة والحلوى، إلا أن طريقة التقديم مذهلة. عرض المشروبات مدهش أيضاً، حيث يتم تقديم أحد المشروبات في مكعب متوهج LED والذي يعطي المشروب تأثير متوهج رائع، ولا يوجد أماكن تقوم بتصميم طرق بمثل هذا الجمال والذكاء لتقديم الطعام والمشروبات.

المشروباتالأسعار في هذا المطعم تتراوح ما بين 600 ين حتى 2000 ين، ولكن كميات الطعام المقدمة كبيرة لذا فستشعر أنك حصلت على قيمة أموالك.

ويجب عليك الحجز مسبقاً حيث أن المطعم غالباً ما يكون مزدحماً، وغالباً ما يطلبون أنك يكون بقائك في المطعم لا يزيد عن ساعتين حتى يتمكنوا من استيعاب أكبر عدد ممكن من الناس.

إذا كنت في منطقة اكيبوكورو وتبحث عن تجربة فريدة من نوعها، فحاول تجربة مطعم أليس في القلعة القديمة، وإذا كنت حقا تفضل هذه الأفكار فيمكنك تجربة المواقع الخمسة، ولكن البدء بموقع اكيبوكورو هو خيار رائع.

المصدر

اترك رد