أشياء لا تعرفها عن سلسلة سينابون

أشياء لا تعرفها عن سلسلة سينابون

- ‎فيأخبار

يعشق الكثير رائحة لفائف القرفة التي تنبعث من متاجر سلسلة سينابون، وعلى الرغم من كم السعرات الحرارية الكبير في منتجاتهم إلا أنه من الصعب مقاومة الرائحة والمذاق اللذيذ. ولكننا قد لا نعرف الكثير عن تاريخ هذه السلسلة، لذا قام موقع delish بعمل قائمة ببعض الأشياء التي قد لا نعرفها عن سلسلة سينابون العالمية.

 

تأسست سلسلة سينابون داخل مركز للتسوق

سلسلة سينابون

أول مخبز سينابون تم افتتاحه داخل مركز Sea Tac للتسوق بمنطقة سياتل في واشنطن عام 1985.

 

تستخدم السلسلة أفضل أنواع القرفة في العالم

مخبز سينابون

بحث صانعي لفائف القرفة في السلسلة عن ألذ نوع قرفة يتميز برائحة قوية، واستقروا على قرفة Korintje وهو نوع من القرفة يمكن حصاده فقط من أشجار كاسيا في جبال إندونيسيا، وهو يعتبر من أفخر أنواع التوابل.

 

تم تغيير الوصفة على مر السنوات

classic roll

كانت الوصفة الأصلية للفائف القرفة التي ابتكرتها “جيرلين بروسو” تحتوي على الزبيب، أما اليوم فيتم استخدام خليط من السكر البني والبهارات داخل العجينة الشهية والتي يتم تغطيتها بصوص جبن الكريما، وتُنتج السلسلة أكثر من مليار من لفائف القرفة سنويًا.

 

سلسلة سينابون منتشرة في معظم أنحاء العالم

متجر سينابون

حيث تملك السلسلة فروع في أكثر من 60 دولة حول العالم، وتأتي السعودية في المرتبة الثانية كثاني أكبر سوق بعد الولايات المتحدة، وتحتل روسيا المرتبة الثالثة. بالإضافة إلى أنه يمكنك تناول لفائف القرفة الشهية في فروع سلسلة تاكو بيل.

 

تقدم السلسلة قهوة لذيذة

قهوة سينابون

عندما أصدرت السلسلة أول مشروب قهوة مثلجة Mochalatta Chill منذ حوالي 27 عام باعت منه كمية تكفي لملء حمام سباحة أوليمبي، والآن يتم بيع هذا المشروب في كل فروع السلسلة.

 

يوجد بعض الأصناف المالحة في بعض فروع السلسلة

بانيني

تقوم بعض مخابز السلسلة ببيع ساندوتشات البانيني باستخدام خبز مصنوع من عجين لفائف القرفة المميز، والذي يتم حشوه بالجبن.

 

قدمت سلسلة سينابون العديد من المنتجات الغريبة

مرطب شفاه

انتجت السلسلة العديد من المنتجات الغريبة مثل مرطب الشفاه برائحة لفائف القرفة، معطر جو والعديد من المنتجات الأخرى.

 

ظهرت السلسلة في عدد من البرامج التلفزيونية

بوب أودينكيركس

حيث ظهر الممثل “بوب أودينكيركس” في مسلسل Better Call Saul يعمل كمدير إحدى مخابز السلسلة للهروب من ماضيه، ولإتقان الدور خاض “بوب” تدريب كموظف في أحد مخابز السلسلة.

 

سيتم طرح منتج جديد قريبًا

أصغر لفائف قرفة

من المتوقع أن يتم طرح منتج جديد الشهر القادم، حيث سيتم طرح أصغر نوع من لفائف القرفة ويدعى BonBite، والذي سيكون مغطى بطبقة من جوز البقان بالكراميل أو الكريما الكلاسيكية وستحتوي كل قطعة على حوالي 90 سعر حراري.

 

المصدر

اترك رد