أغرب مطعم في سلسلة ماكدونالدز

أغرب مطعم في سلسلة ماكدونالدز

- ‎فيأخبار

McFutureKioskSlide

تنتشر مطاعم سلسلة ماكدونالدز حول العالم، وغالبًا ما تكون مطاعم تقليدية تتشابه في التصميم الداخلي. ولكن مؤخرًا تم افتتاح جيل جديد من المطاعم الخاصة بالسلسلة، حيث تم افتتاح مطعم في أمريكا الوسطى يمكن القول بأنه مطعم المستقبل للسلسلة.

فأمام المطعم يوجد عدد من ماكينات البيع الإلكترونية، حيث يمكن للزبائن طلب برجر أو ساندوتش مخصص بمساعدة موظف يطلق عليه concierge. ويمكن الاختيار من بين العديد من الإضافات التي يتم وضعها على البرجر والتي لا يمكن إيجادها في مطاعم السلسلة التقليدية مثل الجواكمولي، سلطة pico de gallo، اللحم المقدد بشراب القيقب، مسترد ديجون بالكريما، الطماطم المشوية والمايونيز بصوص سيراتشا الحار.

 

تزايد الطلب في أحدث مطعم من مطاعم سلسلة ماكدونالدز

خدمة الطاولات في سلسلة ماكدونالدز

ومع وجود 9 ماكينات للطلب في المطعم بالإضافة لخدمة البيع للسيارات تزايد الطلب، مما جعل المطعم يقوم بتعيين 85 موظف إضافي لمواجهة الطلب المتزايد. ويقوم المطعم أيضًا بخدمة الزبائن على الطاولات على عكس الفروع الأخرى، بالإضافة لوجود طاولة للحلويات تحتوي على العديد من الأصناف التقليدية اللذيذة مثل الآيس كريم، الحليب المخفوق ومشروب الكولا بالآيس كريم بالإضافة إلى الفطائر والكوكيز.

ويمكن للزبائن طلب ماك فلوري، آيس كريم صنداي أو أي نوع من الآيس كريم مع اختيارهم من تشكيلة من الإضافات مثل شكولاتة M&M’s، الحلويات، الفطائر، قطع الكوكيز والتفاح المقطع.

الأجهزة اللوحية

التصميم الداخلي للمطعم عصري من الأخشاب ويتناسب مع الأرائك والكراسي الكبيرة، بالإضافة لوجود أماكن للجلوس في الشرفة الخارجية والتي تقدم خدمة الانترنت المجاني. بالإضافة لوجود قاعة ألعاب تفاعلية للأطفال تحتوي على عدد من الأجهزة اللوحية يوجد بالمطعم ألعاب تسلق وقفز والعديد من الألعاب الأخرى، ويمكن للزبائن أيضًا اختيار نوع الموسيقى التي يتم تشغيلها بالمطعم عن طريق تطبيق هاتفي.

منطقة لعب الأطفال
وكان “كريس هابيجير” صاحب الامتياز قد هدم الموقع الأصلي في هذا المكان لبناء هذا المطعم الذي يعتبر الجيل المقبل من ماكدونالدز، وأوضح “كريس” أنهم متحمسون حول كون هذا المطعم ليس في لوس انجلوس أو نيويورك بل في وسط أمريكا.

 

المصدر

اترك رد