أغلى شكولاتة بالعالم مستوحاة من المشاهير

أغلى شكولاتة بالعالم مستوحاة من المشاهير

- ‎فيأخبار

شكولاتة

ألهم أكبر نجوم السينما في العالم فيفيان لي، مارلين مونرو وأودري هيبورن العلامة التجارية The Ross Limited لإنتاج أغلى شكولاتة في العالم. وسوف يتم إرسال هدايا خاصة إلى المتاحف والأستوديوهات التي عملوا بها معظم حياتهم، والصندوق يعتبر كقطعة من المجوهرات وفن لتذوق الطعام.

صندوق شكولاتة النجوم

أغلي شكولاتة بالعالم

حيث تم تصميم ست قطع من الشكولاتة بطريقة فريدة من نوعها، وتم وضعهم داخل مربع سداسي الشكل مصنوع من الزجاج البركاني النقي. وكل قطعة من الشكولاتة ترمز إلى عنصر من عناصر الطبيعية ويتم تمثيلهم هندسياً أو ما يسمى بالمواد الصلبة الأفلاطونية التي تعتبر من المجسمات الأساسية متعددة الأسطح، فالشكل الرباعي للتعبير عن عنصر النار، المجسم الثماني للتعبير عن عنصر الهواء، مكعب للتعبير عن عنصر الأرض، الشكل عشريني الوجه للتعبير عن الماء، وشكل أخر للتعبير عن الفضاء. الهدية مرصعة بالذهب، والقيمة السوقية للمجموعة في الولايات المتحدة 14000 دولار.

وسيحصل كل زبون على النجم الخاص به من على الموقع الإلكتروني وسيحصل على رقم مميز، ولن يتم إصدار أكثر من 1000 نسخة من كل مجموعة ولن يتم إعادة تصنيعها. حيث سيكون هناك شخص واحد من كل مليون شخص هو من سيحصل على الفرصة ليكون جزء من التاريخ لعلامة The Ross Limited. هذا التفرد ليس من قبيل الصدفة، ففي النهاية الجمال شيء لا ينتمي للجميع.

المصدر

مصادر الصور: 1

اترك رد