أفضل مطاعم السوشي في لندن

أفضل مطاعم السوشي في لندن

- ‎فيمعلومات

إليكم أفضل مطاعم السوشي حسب آراء الزبائن:

  • داينينجز:

مطاعم السوشي

تقول إحدى الزبائن: تناولت تونة “تورو” مع صوص الهالبينو وسابي وسوشي لحم واجو البقري مع صلصة الكمأة اللذيذة.

تكمل: “بعد ست سنوات، أصبح “دايننجز” واحداً من أفضل مطاعم السوشي اليابانية في لندن، فهو يقدم النكهات العصرية باستخدام مكونات عادية تجعل الطعام خيالياً، كما ويبقى لسانك محتفظاً في مذاق هذا الطعام الرائع حتى بعد أشهر، خاصة سوشي لحم واجو البقري والمغطى بصلصة الكمأة مع الجيلي الحامض.

 

  • أتاري يا:

جلي

“عندما تريد أن تأل السوشي، لا تتردد أبداً في الذهاب إلى مطعم أتاري يا والذي يقدم أفخر وأجود أنواع السمك الطازج والسوشي كسوشي بوتان ويوني. فإن كنت تريد الذهاب إلى هذا المطعم، عليك أن تحجز طاولة لك باكراً، فدائماً ما يكون المكان مزدحماً وربما يكون السوشي قد نفذ من يديك.

 

  • روكا:

أرتيا

“إن كل ما في مطعم روكا رائع للغاية، خصوصاً طريقة “الروباتا جريل” وهي طريقة يابانية تستخدم لشوي الأسماك على الفحم الأبيض. أما بالنسبة لقائمة التذوق والتي تحتوي على العديد من المأكولات، فستلاحظ أن طبقي السوشي ولحم الواجو البقري هما ما يميزان هذه القائمة.”

 

  • نوبو:

“افتتح هذا المطعم عام 1997، حيث حصل “نوبو” على نجمة ميشلان في سنته الأولى من الافتتاح وأصبح واحداُ من أكثر الأماكن إقبالاً في المدينة، حيث السوشي اللذيذ الذي لم تتذوق مثله من قبل على الإطلاق، فالطعام هناك رائع للغاية لا يمكن وصفه، كما أن الخدمة ممتازة من الدرجة الأولى.

  • “ذا شيوري”:

نابو

يقع مطعم “ذا شيوري” في بايزووتر في وسط لندن، حيث تشعر وكأنك ذاهب في رحلة إلى اليابان، فتصميم المطعم الخشبي والموسيقى الهادئة تشعرك وكأنك في اليابان حقاً. ويقول أحد الزبائن: “لقد اسمتعت كثيراً أنا وزوجتي في هذا المطعم الساحر، لقد تناولنا السوشي وكان شيئاً مذهلاً للغاية عدا عن قوائم التذوق الموجودة في المطعم، صدقوني جربوها ولن تندموا أبداً.”

 

  • سوشي تيتسو:

theshiori

من مطاعم السوشي الفاخر هو مطعم سوشي تيتسو 7 مقاعد فقط، لذا إن كنت من المهتمين لتناول الطعام الياباني الأصيل، ما عليك سوى أن تحجز مقعدك، فالحجز مفتوح مرتين فقط في الشهر. وحسب رأي إحدى الزبائن: “كل شيء في هذا المطعم خرافي، يمكنك تناول السمك الطازج الأصيل في سوشي تيتسو، لقد تناولت سوشي أوماكاسي. أما عن رئيس الطهاة “تورو تاكاهاشي”، سيقدم لك ما يروق لك، فقط سلَم معدتك إليه، ولن تندم.”

 

  • ياشين سوشي:

تيتسو

يتميز هذا المطعم من مطاعم السوشي التي لا تقدم الأطعمة بصوص الصويا، بل هناك بدائل كثيرة ذات طعم مذهل. فكل طبق في “ياشين سوشي” متبل ب”الأومامي” والمعروف شعبياً ب”الطعم اللاذع اللذيذ” مع القليل من معجون الطماطم، الجلي، وأنواع مختلفة من الصوص، فكل هذه التوابل تجربة جديدة غير تقليدية في تتبيل السوشي. فافتح عينيك وفمك، وتناول ما يحلو لك في المطعم.

 

المصدر

اترك رد