أشهر الرياضيين وأطعمتهم المفضلة

أشهر الرياضيين وأطعمتهم المفضلة

- ‎فيأخبار

إن أشهر الرياضيين غالباً ما يتبعون نظاماً غذائياً صحياً لهم، ولكن أحياناً لا يستطيعون مقاومة ألذ الوجبات السريعة من أشهر المطاعم مثل ماكدونالدز. وسنعرض لكم الآن الأطعمة المفضلة لأشهر الرياضيين:

1- ريان لوشتي:

أشهر الرياضيين

إن أغلب الناس يفضلون برجر الجبنة الدهني مع البطاطا المقلية. وحتى بعض الرياضيين المشهورين يتناولون الوجبات السريعة، فيذكر أن السبّاح ريان لوشتي كان يتناول كل وجبة في ماكدونالدز عندما كان مشاركاً في الأولمبياد عام 2008.

2- يوسين بولت:

يوسين بولت

يعرف يوسين بولت بأنه أسرع عداء على مر التاريخ، ولكن ما الذي يجعله سريعاً بهذا الشكل؟ إن أسرع رجل على وجه الكرة الأرضية يستمد سرعته من ناجيت الدجاج. وقيل بأن يوسين أكل ناجيت الدجاج قبل تحطيمه للرقم القياسي العالمي بسباق ال100 متر في الأولمبياد لعاد 2012 في لندن.

3- جورج بيير:

جورج بيير

هل يمكن للوجبات السريعة أن تجعلك مصارعاً قوياً؟ ويقال بأن جورج بيير دائم الطلب على وجبات ماكدونالدز . حيث يطلب 3 وجبات برجر بالجبنة، البطاطا، ناجيت الدجاج وعلبة كبيرة من الكوكا كولا.

4- جاستين فيرلاندر:

جاستين فيرلاندر

ماذا يأكل لاعب البيسبول قبل بدء مباراته؟ يفضل لاعب البيسبول الشهير جاستين فيرلاندر الطعام المكسيكي عن البرجر والبطاطا. وكشف فيرلاندر في مقابلة له مع كونان أوبريان بأنه تناول تاكو بيل في الليلة ما قبل المباراة.

5- جوي داميكو:

جوي داميكو

يبدو بأن الجري لمسافات طويلة تجعلك أكثر حباً للوجبات السريعة؟ إن العداء جوي داميكو والملقب بعداء ماكدونالدز وذلك للنظام الغذائي الذي يتبعه قبل بدء الماراثون. وقبل الجري في سباق الماراثون في لوس أنجلوس، تعهد داميكو على أن يأكل من وجبات ماكدونالدز فقط قبل شهر من الماراثون. إذن، ماذا حدث وقتها؟ لقد حقق رقماً قياسياً في سباقه حيث استطاع أن يجري كل ميل ب6 دقائق فقط.

 6- مايكل فيليبس:

مايكل فيليبس
عندما تستهلك 12000 من السعرات الحرارية يومياً خلال التدريب، فهذا يجعلك أكثر ميلاً للوجبات السريعة. وفي صور للسبّاح مايكل فيليبس ظهر وهو يأكل وجبات من ماكدونالدز في الأولمبياد، وهو ليس الوحيد من الرياضيين، فمعظم الرياضيين الأمريكان يحبون الوجبات السريعة.

7- جيرمي لين:

جيرمي لين
يعرف بأن اللاعب جيرمي لين يرغب الوجبات السريعة، ففي تغريدة له، أعلن عن أطعمته المفضلة. فهو يفضل دجاج ماكدونالدز .

 8- جوي فلاكو:

جوي فلاكو

وبالنسبة لجوي فلاكو، فإنه يفضل ناجيت الدجاج من ماكدونالدز والبطاطا إضافة إلى الشاي المثلج دون سكر.

9- فيل ميكلسون:

فيل ميكلسون

يعرف لاعب الغولف فيل ميكلسون بأنه من أشد المحبين للبرجر خاصة إن إن آوت برجر. ومن شدة حبه للبرجر، أصبح الآن من أبرز المستثمرين في شركة فايف جايز للبرجر .

10- جاستين دورانت:

جاستين دورانت

يحب أشهر الرياضيين دورانت أن ينتاول الطعام في مطاعم شيك فيل، حيث أن وجبته المفضلة هي سندويتش شيك فيل وعصير الليمون.

11- تيم لينسيوم:

تين لينسيوم

إن وجبة أحد أشهر الرياضيين تيم المفضلة هي برجر إن إن آوت. وكان دائماً ما يطلب 3 من البرجر، وعبوتا بطاطا ومشروب شيك الشوكولاتة مع الفراولة، ولكنه الآن أقلع عن تناوله للوجبات السريعة.

12- لولو جونز:

 لولو جونز

يعرف بأن الرياضية جونز وهي من أشهر الرياضيين تتناول أغذية صحية ضمن نظام غذائي صحي، ولكنها ترغب أحياناً بتناول الوجبات السريعة وأكثر ما تفضله هو الأجنحة الحارة، ويقال بأنها ذات مرة تناولت 70 جناح حار في جلسة واحدة.

13- براندون جراهام:

براندون جراهام

إن الوجبة المفضلة لدى أشهر الرياضيين جراهام هي ستيك بالجبنة.

 

اترك رد