مقهى Amethyst في دنفر

مقهى Amethyst في دنفر

- ‎فيأخبار

كوب قهوة

إن ما يجعل أي مقهى رائع هو الأجواء المحيطة، والأشياء التي لا يمكن وصفها ولكن يمكنك الإحساس بها في كل أرجاء المكان. ففي مقهى Amethyst في مدينة دنفر، يتم تحضير القهوة عالية الجودة ولكن قررت المالكة “أيلى تايلور” بالتطوير من المكان ليخلق جو يمكن أن يشعر فيه العملاء أنهم مهمين بقدر أهمية القهوة.

رحلة إنشاء المقهى

مالكة المقهى مع الموظفين

وكانت “تايلور” سميت هذا المقهى Amethyst تيمنا باسم حجر خاص بوالدها، وتعاونت مع “تويج ودورك” لتصميم مساحته الضيقة. حيث تقول تايلور: “أنه مازال هناك الكثير لنفعله، لتصبح المساحة الصغيرة من الممتع التواجد بها “. وكانت تايلور قد قامت بافتتاح المقهى بعد أن تعثر مستقبلها المهني في صناعة القهوة، حيث كانت قد عملت بمقاهي مثل مقهى Novo Coffee and Little Owl Coffee في دنفر ومقاهي في بوسطن مثل مقهى Render Coffee، مقهى Pavement Coffee، ومقهى Cafe Fixe. وتوضح أنها اكتشفت أنها كانت تصنع الأشياء في مكان تابع لشخص آخر في حين أنها يمكنها صنعها في مكانها الخاص.

وتعتبر تايلور من المخضرمين في مسابقات صناعة القهوة، ولكن على الرغم من أنها أصبحت مالكة للمكان الذي تعمل به لكنها تقول “أنه من الموثر أن يكون هناك كل هؤلاء الأشخاص يعتمدون عليك لدفع رواتبهم”، ولكنها تثق بمكانتها كمالكة وعاملة بالمقهى. ومن الواضح أن هذا المقهى يعكس شخصية مالكته. ويقدم مقهى ” Amethyst ” البن المحمص من دنفر ” Commonwealth Coffee”، ويقدم العديد من أنواع البن المحمص الاخرى شهريًا مثل Ritual Coffee وParlor Coffee. ويتم صنع القهوة بمطحنة البن من نوع Mahlkönig EK 43، وماكينة Kees van der Westen Mirage لصنع الإسبرسو. وإذا قمت بزيارتهم في أي وقت ستجد حوالي 7 لـ 12 نوع من القهوة مطحونة أو مصنوع كإسبرسو متاح ومتوفرة بالعديد من أنواع الخلطات.

المقهى يعتبر من الأعمال الناجحة سريعة النمو، ويحتوي على خمسة موظفين من صناع القهوة ومن ناحيتها تهتم تايلور بالجانب المجتمعي للمقهى حيث أن الإهتمام بالتفاصيل من أهم مصادر الإلهام بالمقهى. وتقول تايلور أن ما يجعلها متحمسة هو إهتمام موظفيها بصناعة قهوة عالية الجودة، وتستكمل حديثها بأنهم يبنون هذا المقهى معًا، فهو لا يعتبر عمل فردى ولكنه يوحد روح الفريق. فبناء المكان معًا يرسخ فلسفة كرم الضيافة. وتصر “تايلور” على أن ما يجعلها سعيدة هو قدرتها على خلق تجربة غير متوقعة وممتعة من كرم الضيافة لكل عميل، فهي تعتبر تحديد نوع القهوة المناسب لكل شخص تحدى بالنسبة لها وتستمتع به.

وتقول تايلور: “أن فلسفة المكان تتمحور حول جعل كل زبون يشعر بالراحة والاهتمام قدر الأماكن”

ولتجربة مقهى ” Amethyst” يمكنك زيارته في: 1111 شارع برودواى بدنفر.

المصدر

اترك رد