قائمة طعام جديدة تنتظر ضيوف مطعم ستاي في ون آند أونلي النخلة

قائمة طعام جديدة تنتظر ضيوف مطعم ستاي في ون آند أونلي النخلة

- ‎فيبيانات صحفية

قائمة طعام جديدة تنتظر ضيوف مطعم ستاي في ون آند أونلي النخلة

مطعم ستاي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يناير 2016: أعلن مطعم “ستاي” بفندق ون آند أونلي جزيرة النخلة عن قائمة طعام جديدة تتضمن أشهى المأكولات وذلك بإشراف وابتكارات الشيف الفرنسي يانيك ألينو. وتشمل القائمة ما أطلق عليها ألينو “المزيج المدهش” والذي يجمع بين الخضراوات والفاكهة في طبق واحد يقدم لضيوف المطعم المذاق الجذاب لخلطات جديدة لم يختبرها من قبل.

ويقول يانيك ألينو عن القائمة ” نحن نسعى لتقديم كل ما هو جديد في مطعم ستاي لكي يتمتع ضيوفنا بتجربة إقامة استثنائية في ون آند أونلي جزيرة النخلة” مؤكدا أن قائمة الطعام الجديدة تحمل روح الحياة في إمارة دبي بكل ما تعنيه من تنوع ومرح.

كانت فكرة هذه القائمة قد راودت ألينو منذ 4 أعوام عندما جرب طهي عدد من الخضراوات مع اللحم وبإضافة زيت الزيتون المغربي مع عصارة البصل وعيش الغراب والكرفس والخرشوف ثم الشوكولاتة والسمسم وعصير البرتقال والبنجر. ويتم إعداد الأطعمة الجديدة من خلال طهي الخضراوات على حدة وكذلك عصر الفواكه أو طهيها في درجة حرارة معينة ولفترة محددة حفاظا على مذاقها ثم يتم خلطها بنسب معينة لإنتاج مذاق جديد لذيذ وطبيعي ومختلف عن المذاقات التقليدية المعتادة، فضلاً عن كونها أطعمة صحية حيث تمت المحافظة على عناصرها الطبيعية كما هي وهو ما يؤكده ألينو قائلا:” ليست هناك حاجة لإضافة ملح أو مقبلات إلى هذه الأصناف”.

ويشرف الشيف الفرنسي ألينو على مطعم ستاي بكل لمساته الجمالية وليس قوائم الأطعمة فقط بما في ذلك الجلسات الداخلية والخارجية المطلة على حمام السباحة الكبير وحدائق موريش وإعدادات المساء للترحيب بالضيوف، كما يشرف على مطاعم زيست و 101 لكي يضمن استمتاع ضيوف ون آند أونلي بأوقاتهم وتقديم أعلى مستويات الخدمة وأشهى الأطعمة.

اترك رد