محل ميدوري لتقديم السوشي في طوكيو

محل ميدوري لتقديم السوشي في طوكيو

- ‎فيأخبار

طبق من السوشي

بعتبر السوشي من أشهر الأطباق التقليدية في اليابان، ويفضِّل العديد من اليابانيون هذا الصنف والذي تتم صناعته يدوياً، وفي السنوات الأخيرة تزايدت شعبية هذا الصنف ما بين السياح والمسافرين، حيث يرغب العديد من السياح في تجربة السوشي الياباني لأول مرة خلال زيارتهم للبلاد.

ولكن للأسف فالمشكلة هي أن الكثير منهم قد يفاجئوا خلال رحلاتهم أن أسعار السوشي مرتفعة، خاصه للذين يجربون بعض هذه المحلات لأول مرة، حيث يجب أن يكون الشخص على دراية بأماكن تناول الطعام حتى لا يفاجأ بأن السعر أعلى من إمكانياته. وهناك العديد من المطاعم المتخصصه في تقديم سوشي على حزام متحرك على الطاولة تسمى مطاعم Kaiten حيث يقوم الزبائن باختيار الأصناف التي يفضلونها أثناء مرور الأطباق أمامهم، حيث يقدمون طبق سوشي بسعر 100 ين (حوالي 3.5 ريال سعودي)، ولكن لمذاق رائع وأسعار منخفضة يجب أن تأخذ لمحة عن مطعم ميدوري للسوشي.

مطعم السوشي ميدوري

متجر السوشي ميدوري

مطعم ميدوري للسوشي هو واحد من العديد من محلات السوشي التي تعمل في اليابان، ويوجد عدة فروع له لاسيما في طوكيو، وأهم ما يميز مطعم ميدوري للسوشي هو جودة السوشي وأسعاره المعقولة. ويقدم هذا المطعم العديد من الاختيارات، حيث يمكن الاختيار ما بين تناول قطع سوشي معينة أو مجموعات السوشي.

يزدحم مطعم ميدوري للسوشي في وقت الغداء، ويقدم المطعم قائمة طعام خاصة للغداء، ويبلغ سعر أقل مجموعة 850 ين (حوالي 29 ريال سعودي) وتتضمن وجبة ضخمة من السوشي، سلطة، كاسترد البيض والحلوى، ويقدم المطعم أيضًا قائمة غداء بسعر 1600 ين (حوالي 55 ريال سعودي).

ويمكنك التوجه لأي من فروعهم للاستمتاع بتناول سوشي التونة maguro بسعر يبدأ من 50ين (حوالي 2 ريال سعودي)، ويقدم المتجر أيضاً وجبة غداء تشمل 8 قطع سوشي بسعر 500 ين (حوالي 18 ريال سعودي).

طبق سوشي

بالنسبة لليابانيين هناك مصطلح يدعى أوتاكو (お 得) وهو يعني شراء شيء بسعر جيد، وبالتأكيد ينطبق هذا القول على السياح المسافرين إلى اليابان، فلا يوجد أفضل من تناول سوشي لذيذ بسعر معقول دون الحاجة للتضحية بالجودة والمذاق المميز.

 

المصدر

اترك رد