ماكدونالدز يقدم فكرة مبتكرة وغير مسبوقة

ماكدونالدز يقدم فكرة مبتكرة وغير مسبوقة

- ‎فيأخبار

McCafe

تقوم سلسلة ماكدونالدز حالياً باختبار نوع جديد من أكشاك بيع القهوة، والذي يسمح للعملاء بتحضير قهوتهم وتعديل اللاتيه والكابتشينو ليناسب ذوقهم الخاص. حيث يوجد بالكشك جزء للمشروبات، جزء للأكواب وشاشة لمس يمكن للمستخدم من خلالها طلب المشروب ودفع سعره. وتسمح هذه الشاشة للزبائن بصنع مشروبهم المفضل، عن طريق الاختيار ما بين تشكيلة متنوعة من النكهات وتشكيلة من أنواع الحليب.

وتقوم الماكينة بصب القهوة والحليب من نفس المكان، ولكنها تتيح للزبائن التحكم في نسبة الحليب للقهوة في كل مشروب، ويكلِّف كل مشروب 2.99 دولار أي حوالي 11.2 ريال سعودي.

 

أهمية فكرة ماكدونالدز الجديدة

كشك ماكدونالدز

ومن أهم مميزات هذه الماكينة أنها تتيح للعملاء تجنب الوقوف في طابور الطلبات الطويل فقط من أجل الحصول على القهوة، وأيضاً توفر على العاملين مشقة تحضير طلبيات القهوة التي تحتوي على عدد كبير من الأصناف المختلفة.

ولم تقوم أي سلسلة مطاعم سريعة قبل ذلك بطرح ماكينة تجعل المستخدمين يصنعون قهوتهم بأنفسهم بهذا المستوى من إمكانية التعديل في المشروبات.

وأوضحت “ليزا ماك كومب” المتحدثة باسم السلسلة لموقع Business Insider أن الشركة تقوم حالياً باختبار الكشك الجديد في موقع مختلفين في شيكاغو، وكان موقع Brand Eating هو أول من قام بنشر أخبار عن كشك ماكدونالدز الجديد.

 

المصدر

اترك رد