كافيه في لندن يبيع كل شيء بـ 1 باوند!

كافيه في لندن يبيع كل شيء بـ 1 باوند!

- ‎فيأخبار

الآن كافيه في لندن يبيع كل شيء بـ 1 باوند

افتتح كافيه “كافيكس” في فيتوريا في لندن، حيث أن كل شيء في قائمة الطعام والمشروبات لا يتجاوز سعرها 1 باوند. وهذا يذكركم تماماً بالمحل الشهير “باوندلاند”، أليس كذلك؟ في الحقيقة، السعر مقتارب في كلا المطعمين،ولكن الفارق الوحيد هو أنك تدفع 1 باوند في “كافيكس” مقابل السندويتش، الحساء، الكيك، والعصير الطازج ومع ذلك تأخذ باقي المال “1 باوند”.

كافيه كافيكس

وما يتميز به كافيه “كافيكس” بأنه يقدم الباجيت الفرنسي والسندويتشات بأنواعها، كما أنها لا تخلو من أطباق الكينوا، الفلافل، الحمص والسلطات التي تحتوي الحبوب المختلفة، فإن كنت محتاراً بين اختيار السندويتش أم السلطة، فلا تردد بعد الآن لأنه يإمكانك تناول الاثنين سويةً دون إنفاق الكثير من المال. وما يظهره هذا الكافيه هو إقبال الناس بشكل كبير يتركز على باجيت البيستو مع الموزريلا، حيث حققت نسبة كبيرة من المبيعات. يقول أحد الزبائن: “ذهبت وصديقي إلى كافيه “كافيكس” الساعة الثالثة مساءً ولم نجد باجيت البيستو مع الموزريلا، كما أن الأفوكادو مع الدجاج كان على وشك النفاذ، وهذا مؤشر جيد ودليل على نجاح الكافيه. إضافة إلى أن الكافيه يقدم الحلويات والكيك اللذيذ والذي يُخبَز أمام عينيك.”

Caffix

أما بالنسبة للمشروبات، فهناك العصائر الطازجة، مجموعة متنوعة من القهوة، الشوكولاتة الساخنة، والشاي المصنوع من كافيه “كافيكس” نفسه.

كافيكس

المصدر

اترك رد