القهوة الزرقاء: أحدث صيحات المشروبات

القهوة الزرقاء: أحدث صيحات المشروبات

- ‎فيأخبار

القهوة الزرقاء

كل حين تظهر على الساحة صيحة جديدة من صيحات الأطعمة والمشروبات، وكان من آخر هذه الصيحات اللاتيه بألوان قوس قزح والقهوة المفككة التي يتم تقديم مكوناتها منفصلة. والآن تظهر صيحة جديدة في مقهى Matcha Mylkbar بمدينة ملبورن في أستراليا، حيث قام المقهى بتقديم أحدث أنواع القهوة وهي القهوة الزرقاء blue-hued latte.

 

القهوة الزرقاء

blue latte

وقد قام المقهى مؤخرًا بنشر هذه القهوة التي يُطلق عليها اسم قهوة السنافر على شبكات التواصل الاجتماعي، وعلى عكس باقي أنواع القهوة الملونة الأخرى فإنه لا يتم استخدام ألوان الطعام في هذا النوع من القهوة، بل يتم استخدام مكون خاص وهو طحلب E3 live الأزرق.

وإلى جانب الطحلب الأزرق فالمشروب الجديد يحتوي على الليمون، الزنجبيل، شراب الأجافا وحليب جوز الهند مما يجعله يصلح للأشخاص النباتين والذين لا يتناولون منتجات الكافيين أو السكر.

ويقول مدير المقهى “نيك دايفدسون” لموقع Mashable Australia إن الزبائن يظنون أن مذاق هذه القهوة يشبه مذاق العلكة السكري، ولكن القهوة لها نكهة لاذعة تظهر فيها نكهة الليمون وشراب الأجافا ومن الصعب وصف نكهتها. وقد لاقت هذه القهوة رواج في المقهى حيث يقول “مارك فيلبيلي” وهو أحد المُلاك أنهم قد باعوا 100 كوب على الأقل من هذه القهوة في أول أربع أيام من طرحها، وهناك أشخاص يطلبون هذه القهوة عن طريق عرض الصور من شبكات التواصل الاجتماعي.

 

المصدر

اترك رد