خبراء الطهو يفصحون عن أفضل الأصناف على قوائم مطاعم الوجبات السريعة

خبراء الطهو يفصحون عن أفضل الأصناف على قوائم مطاعم الوجبات السريعة

- ‎فيتقارير

قد نظن أن خبراء الطهو وأفضل الطهاة دائمًا ما يتناولون الطعام الفاخر في المطاعم الفاخرة ولكن على العكس، ففي حوار أجراه “ريتشارد فينز” من موقع Bloomberg مع أكبر الطهاة حول العالم صرحوا عن بعض الأصناف التي يفضلون تناولها موجودة على قوائم مطاعم الوجبات السريعة المنتشرة حول العالم.

ويملك بعض هؤلاء الطهاة ذوق راقي حتى في اختيار الأطعمة في سلاسل الوجبات السريعة، فعلى سبيل المثال يُفضل “جوان روكا” الطاهي في مطعم El Celler de Can Roca الشهير في إسبانيا –والذي حصل على جائزة أفضل مطعم في العالم لعام 2015- مطعم beefsteak، وهو مطعم للأطعمة النباتية بدأه الطاهي “خوسيه أندريس”. أما الطاهي “دانيال بولاد” فقال أنه يُفضل مطعم Le Pain Quotidien، وهو مطعم للمخبوزات وليس مطعم للوجبات السريعة.

ولكن العديد من هؤلاء الطهاة يحبون تناول الطعام في بعض مطاعم الوجبات السريعة، لذا قام موقع businessinsider بجمع قائمة لأفضل مطاعم الوجبات السريعة التي يفضلها خبراء الطهو حول العالم.

مطاعم الوجبات السريعة التي يُفضلها خبراء الطهو

 

البرجر والميلك شيك في سلسلة Five Guys

برجر

صرح “هيستون بلومنتال” -الطاهي في مطعم Fat Duck في قرية باركشير في إنجلترا– أنه يُفضل البرجر والميلك شيك في مطعم Five Guys، وأضاف أن السلسلة تملك شغف تجاه الطعام الجيد.

 

الدجاج المقلي في سلسلة Popeyes

fried chicken

يقول “داني ماير” -مؤسس سلسلة شاك شاك والمطعم الألماني الراقي Tavern- أنه يتناول الطعام في سلسلة Popeyes بضع مرات خلال العام، حيث أنه يعشق تناول الدجاج الحار المقرمش الذي تقدمه السلسلة مع الأرز والبسكوت.

 

السطات في سلسلة Chipotle

سلطة

ويضيف “داني ماير” أنه يفضل أيضًا تناول الطعام في سلسلة شبوتل Chipotle، ولكن ليس من أجل البوريتو ولكن من أجل تناول السلطة مع قطع الدجاج المشوي، فاصوليا بنتو، الجبن المبشور، الكزبرة الطازجة والتتبيلة الحارة.

 

البرجر في سلسلة Shake Shack

برجر في مطاعم الوجبات السريعة

تفضل الطاهية “هيلين دروسي” و”ماسيمو بوتورا” وهو الطاهي بالمطعم رقم واحد في العالم Osteria Francescana الموجود بمدينة مودينا في إيطاليا البرجر المقدم في سلسلة شاك شاك، وأوضحوا أن السبب هو الاهتمام بالتفاصيل مثل نوعية اللحم، الخبز والصوص هو ما يجعل هذا البرجر الأفضل.

 

ساندوتش الدجاج المقلي في سلسلة كنتاكي

كنتاكي

يوضح الطاهي “كرم سيثي” من مطعمGymkhana في لندن أنه يفضل ساندوتش Zinger Tower Burger الذي يقدم فقط في فروع سلسلة كنتاكي في إنجلترا، ويضيف أن الساندوتش يحتوي على صدور الدجاج المقلية والمقرمشة، بطاطس هاش براونز، صلصة الطماطم الحارة، المايونيز والخس المقرمش داخل خبز بالسمسم.

 

البرجر في سلسلة In-N-Out

إن أند أوت

أوضح “ولفجانج بك” الطاهي بمطعم Spago في بيفرلي هيلز و”نونو ميندز” الطاهي بمطعم Chiltern Firehouse في لندن أنهم يفضلون البرجر في سلسلة In-N-Out، حيث يوضح “ولفجانج” أنه يحب فكرة أن يكون باستطاعتك تناول البرجر ملفوف في أوراق الخس بدلًا من الخبز فهو هكذا يشعر أنه يتناول سلطة.

 

المصدر

اترك رد