تحويل الخضروات لأشكال فنية في اليابان

تحويل الخضروات لأشكال فنية في اليابان

- ‎فيمعلومات

تقطيع الخضرواتاليابانيين غير مشهوريين بتفضيلهم الخضروات فهم يفضلون اللحوم عليها، ولكن يشتهر اليابانيين بحبهم لتحويل الأشياء مثل الخضروات إلى أشياء تبدو رائعة، وفي بعض الأحيان قد يستغرقون الكثير من الوقت لفعل هذا الشىء. وهناك العديد من الطرق التي يستخدمونها لجعل هذه الخضروات والجذور تبدو مذهلة، سواء طرق سهلة وسريعة أو طرق تحتاج لوقت طويل ومجهود كبير.

وهذه هي نظرة على أفضل طرق تقطيع الخضروات في اليابان، أو ما يسمى فن الخضروات.

تقطيع الخضروات يدوياً

تقطيع الخضروات بالسكينهذه الطريقة هي من أكثر الطرق التي تحتاج لمجهود يدوي، وكل ما تستلزمه هو سكين حاد، بعض الإبداع، وفي بعض الأحيان قد تحتاج لكتاب أو فيديو وتتبع إرشاداته. فالأمر يعتمد على كيفية التقطيع والتقشير، وهذه الطريقة تستلزم أشخاص يستخدمون أدوات المطبخ بشكل دوري وليسوا مبتدئين، وهذه الطريقة مسلية وستشعرك بالاسترخاء، ولكن يجب الحذر حتى لا تجرح أصبعك.

طريقة Crosshatching

باذنجان مقطعهذه الطريقة يتم فيها تقطيع سطح الخضروات بخطوط متعاكسة، وهي شعبية وتستخدم خصيصاً مع الخضروات القاتمة من الخارج عن الداخل، مثل الباذنجان أعلاه.

تقطيع الخضروات على شكل زهور

خضروات مقطعةتختلف التقنيات لصنع الزهور أشكالها اعتماداً على نوع الخضار والسكين المستخدم، ومن الأشكال المنتشرة هي أزهار الكرز، الزنبق، الورود، والأقحوان والذي يكون أصعب في تشكيلة.

الأشكال البسيطة المستوحاة من الطبيعة هي دائما الأشكال الجمالية الشهيرة على الأطباق لتعطي مظهر جمالي للأطباق التقليدية.

التقطيع بالقاطعات

هذه الطريقة للأشخاص الكسالى والذين يريدون الاستمتاع بطعام صحي ولكن بشكل جميل، وبدون بذل مجهود. وهذه هي بعض الأشكال التي صنعت باستخدام القطاعات.

أشكال بالقطاعاتيمكنك العثور على قاطعات الخضار في معظم المتاجر التي تبيع أدوات المطبخ، من المتاجر الرخيصة حتى محلات الطبخ الراقية، ولكن في بعض الأحيان قد يكون من الأفضل الشراء من المتاجر المتوسطة الأسعار. ويمكن العثور على أفضل القاطعات في محل “طوكيو هاندز” Tokyu Hand للهدايا والأشياء اليابانية الأخرى.

محل طوكيو هاندزويمكن الحصول على تشكيلة من القطاعات عالية الجودة بسعر573 ين، والتي تقطع الخضروات بسهولة وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ (ستانلس ستيل). وتأتي هذه المجموعة في صندوق مضاد للأتربة، وهي خفيفة الوزن وبها 6 أشكال مختلفة لجل الخضروات تبدو أشهى.

قطاعاتالمصدر

اترك رد