شكولاتة “ميجي” لعشاق الشكولاتة

شكولاتة “ميجي” لعشاق الشكولاتة

- ‎فيأخبار, معلومات

علب شكولاتةواحدة من الأشياء التي يفضلها الأشخاص الذين يسافرون إلى الخارج، هي تجربة العديد من الأطعمة الجديدة واللذيذة بدايةً من المنتجات التقليدية لهذا البلد فعلى سبيل المثال يوجد في اليابان أطعمة مثل السوشي، التيمبورا (خضروات أو لحوم مغطاة بطبقة من العجين الخفيف ومقلية)، النودلز والأوكونوميياكي (وهو نوع من أنواع البان كيك الياباني)، حتى الأطباق المحلية الشهيرة مثل ساشيمي كوماموتو من لحوم الخيل، وأكلة تاكوياكي أوساكا، وحتى التشكيلة الواسعة من الوجبات الخفيفة بنكهات غريبة وغير عادية، فتناول الطعام في دول جديدة هو ترفيه مستمر ونوع من أنواع السرور.

عند الوصول إلى بلد جديدة فأن معظم الأشخاص يرغبون في معرفة أنواع الحلويات الموجودة في المحلات، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في تجربة أنواع جديدة من الـ شكولاتة. وقد يعجب بعض الأشخاص بنوع معين ولا يقوموا بتجربة باقي الأصناف، مما يعني أنهم لن يتذوقوا العديد من أصناف الوجبات الخفيفة(سناكس) اللذيذة الأخرى.

ومن أنواع الحلويات التي عليك تجربتها في اليابان هي كرات شكولاتة Meiji، وهي موجودة حالياً في بعض البلدان الأخرى، وقد تم طرح عدد من الأنواع الجديدة من هذه الشكولاتة اللذيذة.

صندوق صغير من شكولاتة Meiji اللذيذة

علبة شكولاتةشكولاتة ميجي هي كرات صغيرة من الشكولاتة اللذيذة، والصندوق الواحد يحتوي على حوالي 35 جم وحوالي 180 أو 200 سعرة حرارية، وهو حجم مناسب لتناول وجبة خفيفة، أو للمشاركة إذا كنت تشعر أنك ترغب في ذلك. وكل صندوق يحتوي على حقيبة مليئة بكرات صغيرة من شكولاتة محشوة بما يشبه جيلي الفواكه، ويأتي في ثلاث نكهات وهي التفاح، الليمون والبرتقال. نكهة التفاح حلوة وحامضة قليلا وتلائم الشكولاتة بالحليب، نكهة الليمون منعشة ولذيذة، ونكهة البرتقال مرة قليلاً ولا تناسب الذين لا يحبون الشكولاتة الحلوة جداً.

من الجيد أن يكون لديك صنف مفضل، لكن من الجيد أيضا تجربة أشياء جديدة، ف في بعض الأحيان تكون تلك الأشياء الجديدة هي صنفك المفضل الجديد. العيش في الخارج هو فرصة رائعة للذين يحبون المغامرة وتناول أطعمة جديدة ومحاولة أشياء جديدة باستمرار وتوسيع آفاقهم في الطعام، فإذا كنت تعيش في اليابان، لا تلزم نفسك بصنف معين مثل صندوق البينتو bento box التقليدي، وحاول الاستفادة من كل فرصة وتجربة أشياء جديدة، فأنت لا تعرف ما الذي يوجد بانتظارك.

المصدر

اترك رد