شكولاتة جوديفا العالمية تحتفل بمرور 90 عام

شكولاتة جوديفا العالمية تحتفل بمرور 90 عام

- ‎فيأخبار

شكولاتة جوديفا

تحتفل شركة شكولاتة جوديفا التي تصنّع واحدة من أشهى أنواع الشكولاتة بمرور 90 عام على بدء نشاطها، وللاحتفال بالمناسبة قامت الشركة بالتعاون مع الفنان الشهير Oil-B لطرح مجموعة ذهبية خاصة لفتره محدودة تحتوي على ثمان قطع من الشكولاتة الشهيرة، وتأتي كل القطع من القطع المميزة التي قامت الشركة بإصدارها.

 

قطع شكولاتة جوديفا

godiva gold

وطبقًا للشركة فأن كل قطعة تحكي قصة خاصة بها، فالقطعة المسماة Lady Noir تعيد صنع الوصفة الأولى لـ “بيير درابس” صانع الشكولاتة الأصلي في الشركة، أما شكولاتة Lait فهي شكولاتة بجناش القهوة الناعم مزينة بشكل ريشة صغيرة وهي مستوحاة من فيلم “ذهب مع الريح” Gone With The Wind الذي تم إنتاجه عام 1939.

شكولاتة الحليب المحشوة بالكراميل السائل Ecusson منقوش عليها رسم لأسد للاحتفال بمناسبة اعتماد جوديفا في الديوان الملكي في بلجيكا في عام 1968، ومن القطع المميزة الأخرى قطع شكولاتة Coeur Blanc التي صدرت عام 1945، شكولاتة Noblesse لعام 1959، شكولاتة Nippon لعام 1972، شكولاتة Azteque لعام 1992 وشكولاتة Mousse Meringue لعام 2015.

أما القطعة التاسعة المكملة للمجموعة فهي شكولاتة Egérie Noir، وهي تجمع ما بين جناش التوت المتناغم مع بتلات الأزهار داخل غلاف من الشكولاتة البلجيكية الداكنة. وقد صنع هذه القطعة صانع الشكولاتة الرئيسي في شركة جوديفا للشكولاتة “جين أبوستولو”، وهذه الشكولاتة جديدة تماماً سواء من حيث الحشوة أو من حيث شكل الغلاف. ويقول “جين” إن المجموعة الذهبية تحتوي على ثمان قطع من قطع الشكولاتة المميزة والشهيرة للشركة، بجانب القطعة الأخيرة الجديدة بنكهة التوت وبرائحة الأزهار. هذه المجموعة تجمع ما بين التقاليد والأبداع ببراعة، ويمكن شرائها من السوق الحرة في دبي.

 

المصدر

اترك رد